28 أكتوبر 2021 01:27 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
المحافظات

رئيس مدينة سفاجا تتفقد أعمال التشطيب النهائية بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

النهار

تفقدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، أعمال التشطيب والتجهيز النهائية للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، لمتابعة انتظام سير العمل، في إطار جهود المدينة، لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

أوضحت رئيس المدينة أنه يجري تجهيز المركز بالأجهزة المطلوبة التي تساعد على نجاح المنظومة الإلكترونية وسرعة إنجاز المهام المطلوبة من المواطنين.

وأكدت رئيس المدينة، أهمية المراكز التكنولوجية في تحقيق عدد من الأهداف المهمة، وعلى رأسها تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطن من المحليات، والتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي، وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري