الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:56 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في يوم الأسير الفلسطيني.. البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية لزيارة سجون الاحتلال للوقوف على الانتهاكات ضد الأسرى المتهم الأول فى محاكمة مسئولين في الجمارك ووزارة العدل وآخرين يعترف بالرشوة وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمرض الهيموفيليا ”القاصد ”يشهد اللقاء التعريفي لبرامج هيئة فولبرايت مصر للباحثين بجامعة المنوفية وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع ورشة عمل الاستعداد لاختبار ”توفاس” فى الرياضيات وكيل صحة أسيوط يوجه بتشغيل عيادات تنظيم الأسرة حتى الساعة 6 مساء اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة تُنظم دورة تدريبية حول ”تعزيز جودة أداء الإدارة التربوية في مواجهة الأزمات” محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسى ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الشرطة الرواندي يتغلب على جامعة ولڤز الزيمبابوي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| إنجز الإيفواري يفوز على ولايتا ديتشا الإثيوبي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| بيرما: خسارتنا أمام الأهلي منطقية.. ونسعى للفوز على الإسمنت الإثيوبي من أبناء محافظة الإسماعيلية فقط .. تعرف علي شروط اختيار أميرة الفراولة في مهرجان الربيع

المرأة والبيت

طريقة عمل مهلبية البرتقال في المنزل

تعتبر طريقة عمل مهلبية البرتقال، من أشهى أنواع الحلويات، والتي يمكن أن تحضريها لعائلتك في المنزل دون أن تكلفك الكثير، أو تحتاج للكثير من الوقت.



طريقة عمل مهلبية البرتقال، والتي يمكن بها استغلال محصول البرتقال المنتشر في الأسواق وسعره البسيط، واعدادها بطريقة بسيطة ومميزة لعائلتك وأطفالك.

طريقة عمل مهلبية البرتقال

طريقة عمل مهلبية البرتقال


مقادير طريقة عمل مهلبية البرتقال

4 أكواب (1000 مل) عصير برتقال طازج

½ كوب (100 جم) سكر

⅓ كوب (50 جم) نشا

ثمرة برتقال مقشرة ومقطعة مكعبات صغيرة

كريمة مخفوقة

طريقة تحضير مهلبية البرتقال

1- أذيبي النشا في ½ كوب من عصير البرتقال.

2- على نار متوسطة، ضعي خليط النشا وباقي عصير البرتقال والسكر.

3- قلبي المهلبية باستمرار على نار هادئة حتى تغلي وتغلظ.

4- صبي المهلبية في أطباق التقديم، ثم ضعيها في الثلاجة لمدة لا تقل عن 4 ساعات.

5- زيني المهلبية بالكريمة المخفوقة ومكعبات البرتقال.