27 سبتمبر 2021 14:10 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

وفاة أحد المصابين بواقعة القتل يوم العيد بالخانكة وارتفاع عدد الضحايا لـ3

النهار

ارتفع عدد الضحايا بواقعة القتل التى ارتكبها عاطل بقرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، إلى 3 وفيات، بعد أن لفظ أحد المصابين أنفاسه الأخيرة بالعناية المركزة بالمستشفى.

تعود أحداث الواقعة، إلى اقتحام عاطل فى أول أيام عيد الفطر المبارك، منزل شقيق طليقته خلال حفل خطوبة ابنته وأطلق النيران بسلاح ناري طبنجة أسفرت عن مقتل ابنته وخالها، وإصابة طليقته ونجله و2 آخرين، لاعتراضه على خطبة ابنته ثم أطلق النار على نفسه بعد ذلك.

وأعلنت مصادر طبية بالمستشفى، أن المدعو "أحمد.ص.ل" 29 سنة، نجل شقيق طليقة المتهم بالواقعة، كان محتجزا في العناية المركزة وتدهورت حالته الصحية ولفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.

فيما أمر المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، بإشراف المستشار على حسن المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بمناظرة الجثة والتصريح بالدفن وانتداب الطب الشرعي لتشريحها واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كان تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، يفيد بقيام "محمود ق.غ"، عاطل باقتحام منزل شقيق طليقته بقرية سرياقوس مركز الخانكة وإطلاق النيران من سلاح ناري "طبنجة"، وأسفر عن مصرع ابنته وخالها، وإصابة طليقته ونجله و2 آخرين لاعتراضه على خطبة إبنته وعقب ذلك أطلق النيران على نفسه، وعثر على جثته بجوار مسكنه غارقا في دمائه وبجواره السلاح الناري "طبنجة" المستخدم في الواقعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري