31 يوليو 2021 14:08 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منتخب مصر الأولمبى يخسر أمام البرازيل 1 / 0 ويودع أولمبياد طوكيو.. فيديوالشرقية: ورشة عمل مشغولات ومعلقات بخيط المكرمية بمركز شباب ناصر بالزقازيقطلاب الأدبي بالازهر يودعون امتحانات الثانوية بالاحتفال والرقص أمام اللجانمحافظ أسيوط يلتقى نائب رئيس شركة المقاولون العرب لمناقشة مشروعات تطوير الريف المصرىالمنوفية: مجمع زراعي جديد بشنشور ضمن مبادرة حياة كريمةتعليم المنيا: إلغاء التناوب بالابتدائي والإعدادي قبل امتحانات الدور الثانيأورمان المنوفية: معرض مجاني للأثاث والأجهزة الكهربائية.. وتوصيل مياه الشرب لـ 59 أسرةالدقهلية: بدء استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاحات كورونا من خلال 8 مكاتب بالمحافظة«تجارية المنيا» تدعو منتسبيها لسرعة التسجيل على «النافذة» قبل أكتوبرمباراة مصر والبرازيل.. راقصو السامبا يحافظون على هدف التقدم بعد 60 دقيقةالشناوى يواصل التصدى ويمنع هدفا مؤكدا للبرازيل فى الدقيقة 55.. فيديوالمنوفية: إستمرار متابعة أعمال النظافة وتسوية الشوارع بأشمون
عربي ودولي

جيش الاحتلال الاسرائيلى :6 قذائف أطلقت من لبنان وانفجرت داخل الأراضي اللبنانية”

النهار


أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء أمس الاثنين، أن "6 قذائف أطلقت من لبنان وانفجرت داخل الأراضي اللبنانية"، لافتا إلى أنه لم يتم التبليغ عن أضرار او إصابات في البلدات الإسرائيلية القريبة.
وقال موقع "I24NEWS" العبري نقلا عن مصادر إسرائيلية، إن المدفعية الإسرائيلية قامت بالرد على مصادر إطلاق القذائف، دون صدور أي أوامر بفتح الملاجئ في البلدات الإسرائيلية القريبة من الحدود اللبنانية، والواقعة في الشمال الإسرائيلي.
وكان الجيش اللبناني، قد أعلن مساء الخميس الماضي، العثور على 3 صواريخ في منطقة مخيم الرشيدية للنازحين الفلسطينيين، في أعقاب هجوم صاروخي نفذ من جنوب لبنان على إسرائيل.
وأفاد في تغريدة عبر "تويتر": "وحدات الجيش عثرت على ثلاثة صواريخ في محيط مخيم الرشيدية في منطقة صور".
وسبق أن أكد الجيش الإسرائيلي، مساء الخميس الماضي، إطلاق 3 صواريخ من لبنان على إسرائيل، وسط استمرار الأخيرة في حملة قصف مكثفة ضد قطاع غزة.
وقال الجيش الإسرائيلي إن الصواريخ سقطت في مياه البحر الأبيض دون وقوع أي أضرار أو إصابات.
وأكدت مصادر عسكرية لبنانية إطلاق 3 صواريخ وسط أنباء قالت إن ذلك تم من بلدة القليلة أو من مخيم الرشيدية، بينما يعمل الجيش على تحديد الموقع الذي انطلقت منه الصواريخ الثلاثة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري