7 يوليو 2022 09:23 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
رياضة

إجراءات احترازية مشددة لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا

النهار

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على متابعة كافة الإجراءات الاحترازية والوقاية المشددة لبعثة الأهلي بعد الوصول إلى فندق الإقامة في جنوب إفريقيا.
وشدد الجهاز الطبي على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية المتبعة طبيا؛ للوقاية من فيروس كورونا.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من١٢ساعة.
ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأول في بريتوريا عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة صن داونز المقرر لها يوم٢٢ مايو الجاري في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وكان السفير أحمد الفاضلي سفير مصر في جنوب إفريقيا قد رافق بعثة الأهلي من القاهرة إلى جوهانسبرج، ثم بريتوريا وحرص على الاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفني وجميع أفراد البعثة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري