18 أغسطس 2022 01:37 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
عربي ودولي

إعلان حالة الطوارئ بعد اجتياح الفيضانات لولاية الأمازون في البرازيل

النهار

وصلت مياه الفيضانات وسط مدينة ماناوس عاصمة ولاية الأمازون ، حيث بلغ منسوب المياه في نهر ريو نيجرو 72 .29 متر ، لتجتاح مياهه الشوارع حسبما ذكر موقع جي 1 الإخباري.


ويعد هذا ثالث أعلي منسوب لمياه النهر منذ بدء تسجيل البيانات في عام 1902 ويقترب من المنسوب العالي المسجل في عام 2012 وهو 97ر29 متر.

وقالت الهيئة الجولوجية البرازيلية أن منسوب مياه النهر من المرجح أن يصل إلى 35ر30 متر هذا العام.

وأصدرت المدينة تحذير طوارئ اليوم الاثنين ، منوهة إلى أن ولاية الأمازون بأكملها تعاني من أثار الفيضانات وأن 50 من المجتمعات المحلية الـ62 بالولاية تضررت.

وذكر الموقع الإخباري "جي" 1 نقلا عن مسؤولي الحماية المدنية أن 20 مجتمعا محليا على الأقل أعلنوا حالة الطوارئ وأن 400 ألف شخص تضرروا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري