7 يوليو 2022 08:53 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
عربي ودولي

وزيرا خارجية أمريكا والأردن يؤكدان على ضرورة إحلال هدوء مستدام في إسرائيل وفلسطين

النهار

اتفق وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ونظيره الأردني أيمن الصفدي، خلال اتصال هاتفي، اليوم الإثنين، على ضرورة العمل لإحلال هدوء مستدام ينهي أعمال العنف بين إسرائيل والفلسطينيين.

وأفادت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان نشرته في موقعها على الإنترنت، أن الوزيرين أعربا خلال الاتصال الهاتفي عن قلقهما المشترك إزاء أعمال العنف في إسرائيل والضفة الغربية وقطاع غزة.

وذكر البيان، أن وزير الخارجية الأمريكي شدد خلال المحادثة الهاتفية على أن الإسرائيليين والفلسطينيين يستحقون على قدم المساواة الحياة في سلام وأمن.

كما شكر الوزير بلينكن الصفدي على جهود الأردن الدؤوبة دعما للسلام في الشرق الأوسط، مؤكدا على أهمية الشراكة الإستراتيجية بين الولايات المتحدة والأردن.

وتتبادل الفصائل الفلسطينية وإسرائيل القصف منذ العاشر من الشهر الجاري ما أسفر عن مقتل 200 فلسطيني وإصابة 1300 ودمار كبير في قطاع غزة. وعلى الجانب الإٍسرائيلي، توفي عشرة أشخاص جراء القصف الصاروخي من القطاع إضافة إلى الحاق أضرار مادية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري