24 سبتمبر 2021 11:33 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

لملاقاة صن داونز.. بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى جنوب أفريقيا

النهار

وصلت مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بعثة النادي الأهلي استعدادا للسفر إلى جنوب أفريقيا عبر طائرة خاصة لمواجهة صن داونز، السبت المقبل، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأنهت البعثة إجراءات سفرها عبر صالة 4 بالمطار، ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلى جنوب أفريقيا فى السابعة مساء اليوم على متن طائرة خاصة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران.
وفضل بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي السفر مبكرًا إلى جنوب أفريقيا، للتعود على أجواء الطقس الحار واللعب على ملعب نجيل صناعي.
وأنهت السفارة المصرية فى جنوب أفريقيا ترتيبات إقامة واستقبال بعثة الأهلى منذ وصولها إلى المطار وحتى فندق الإقامة، بحيث يكون أحد مسئولى السفارة المصرية فى استقبال البعثة الحمراء فى جنوب أفريقيا، وكذلك ملعب التدريب ووسائل النقل المسئولة عن تحركات البعثة إلى ملعب التدريبات وملعب المباراة.
تواجد المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في قائمة المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جاء ذلك بعد تألقه مع الفريق في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بذهاب دور الثمانية.

ولعب ديانج دورا مهما في فوز الأهلي على صن داونز بهدفين نظيفين واقترابه من التأهل للدور قبل النهائي للبطولة.

ويلعب الفريقان إيابا يوم السبت المقبل في بريتوريا حيث يسعى الأهلي لتجاوز هذه العقبة في سعيه للحفاظ على لقبه للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

وفاز الأهلي على صن داونز بهدفين نظيفين سجلهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري