الجمعة 26 أبريل 2024 04:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

3 غيابات مؤثرة لـ الزمالك فى مباراة طلائع الجيش

يفتقد الزمالك لثلاثة لاعبين مؤثرين من التشكيل الأساسى للفريق فى مباراته المقبلة أمام طلائع الجيش والمقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري.

ويغيب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد وصانع ألعاب الزمالك عن مباراة طلائع الجيش للإيقاف بقرار من لجنة الإنضباط بإتحاد الكرة المصري عقب أحداث لقاء القمة 122 أمام النادى الأهلى .

وغاب شيكابالا عن مباراة انبى الماضية ويتواصل غيابه أمام طلائع الجيش تنفيذا لقرار إيقافه مباراتين.

كما يفتقد الزمالك جهود مدافعه القوى محمود علاء فى لقاء طلائع الجيش بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية فى موقعة انبي الأخيرة .

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمود علاء مدافع الفريق بمزق في العضلة الضامة بعدما خضع اللاعب لآشعة للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


وأكد أسامة أن علاء سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة المقبلة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

كما عانى المغربى حميد أحداد مهاجم الزمالك من التواء فى كاحل القدم أمام انبى حيث نزل بديلا فى الدقيقة 76 وغادر الملعب بعدها بـ 13 دقيقة مصابا الأمر الذى قد يبعده عن موقعة الطلائع القادمة .


ويستأنف الزمالك تدريباته الثلاثاء المقبل استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.