الخميس 28 مارس 2024 01:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا زرع أعمدة إنارة لإضاءة محور 30 يونيو ببورسعيد تجريبي.. محافظة قنا ترد على انتقادات شعار الهوية البصرية: صممه أساتذة ولم نستقر عليه وفي انتظار اقتراحات أخرى موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية محافظة بورسعيد تُعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري

رياضة

كارتيرون يتبرأ من التعاقد مع حمزة المثلوثي.. طالع التفاصيل

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عقد جلسه مع الجهاز المعاون وبرأ نفسه أمام الجهاز من التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأبيض.

وكشف المصدر عن الحديث الذي دار بين الجهاز المعاون وكارتيرون حول صفقة المثلوثي، حيث كان يظن معاونوه أنه صاحب قرار التعاقد مع اللاعب لأن الزمالك عندما حصل على توقيع المثلوثي كان المدرب الفرنسي وقتها هو مدرب الفريق الأبيض خلال فترة ولايته الأولى.

وأكد المصدر أن كارتيرون نفى تماما أنه طلب التعاقد مع المثلوثي ، مشدداً على أنه طلب صفقة واحدة فقط وهي صفقة الإنجولي آري بابل لاعب فريق أول أغسطس السابق، التي تراجع عنها الزمالك بعد رحيله عن تدريب الفريق.

وأكد المصدر أن كارتيرون يضع مركز الظهير الأيمن على رأس المراكز المطلوب تدعيمها في الزمالك خلال الموسم المقب.

يأتي هذا في ظل عدم قناعة المدير الفني بمستوى المثلوثي وتراجع مستوى حازم إمام، ولكنه في نفس الوقت مضطر للاعتماد عليهما حالياً في ظل عدم وجود بدائل.