الجمعة 29 مارس 2024 08:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

مصرع شاب أثر انزلاق قدمه في منزله بالدقهلية 


لقي شاب مصرعه بالدقهلية متاثرا بإصابته بكسر بالجمجمة و نزيف بالمخ بعدما إنزلقت قدماه وسقطت أرضا اثناء دخوله الحمام بمنزله بمنطقة "كفر البدماص " بالمنصورة .
وكان اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير أمن الدقهلية ،قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة ثان المنصورة من مستشفى المنصورة الدولى بوصول المدعو "عاطف أشرف على طه " 23 عاما، سائق ، ومقيم منطقة " كفر البدماص " دائرة القسم
مصابة باشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ ( إدعاء حادث عارض ) وتوفي عقب وصوله.
وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص وسؤال والدته "حنان إبراهيم على على "52 عاما، ربة منزل ، ومقيمة بذات العنوان
قررت بأنه حال دخول نجلها حمام المنزل إنزلقت قدماه وسقطت أرضا مما أدى إلى حدوث إصابته فقامت بنقله إلى المستشفى إلا أنه توفي عقب وصوله ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.
وأضافت بأنه كان يعاني من مرض السكر وإلتهاب رئوی بسؤال كلا من شقيق المتوفی " أحمد أشرف على طه " 29 عاما ،حاصل على مؤهل متوسط ، ومقيم بذات العنوان ، وخاله "على إبراهيم على على " 43 عاما ،مدرس ، ومقيم بقرية " الخيارية " دائرة مركز المنصورة أيدا ذات المضمون ، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك .
وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفي يفيد بوجود نزيف بالمخ نتيجة سقوطه أرضا وإلتهاب رئوي مزدوج أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ، ولا توجد شبهة جنائية.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/3219 اداري قسم ثان المنصورة ، وجاري العرض على النيابة العامة