31 يوليو 2021 13:45 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
طلاب الأدبي بالازهر يودعون امتحانات الثانوية بالاحتفال والرقص أمام اللجانمحافظ أسيوط يلتقى نائب رئيس شركة المقاولون العرب لمناقشة مشروعات تطوير الريف المصرىالمنوفية: مجمع زراعي جديد بشنشور ضمن مبادرة حياة كريمةتعليم المنيا: إلغاء التناوب بالابتدائي والإعدادي قبل امتحانات الدور الثانيأورمان المنوفية: معرض مجاني للأثاث والأجهزة الكهربائية.. وتوصيل مياه الشرب لـ 59 أسرةالدقهلية: بدء استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاحات كورونا من خلال 8 مكاتب بالمحافظة«تجارية المنيا» تدعو منتسبيها لسرعة التسجيل على «النافذة» قبل أكتوبرمباراة مصر والبرازيل.. راقصو السامبا يحافظون على هدف التقدم بعد 60 دقيقةالشناوى يواصل التصدى ويمنع هدفا مؤكدا للبرازيل فى الدقيقة 55.. فيديوالمنوفية: إستمرار متابعة أعمال النظافة وتسوية الشوارع بأشمونالمنوفية: الزرقانى يتابع إدارة سوق منوف العمومىمحافظ أسيوط يكرم مدير هيئة الأبنية التعليمية لتفانيه فى عمله
عربي ودولي

كتائب القسام تعلن عن البدء برد صاروخي كبير على إسرائيل

النهار

أعلنت "كتائب القسام" أنها بدأت برد صاروخي كبير على إسرائيل، "ردا على العربدة الجوفاء من العدو على أهلنا في قطاع غزة الليلة الماضية، والعدوان المتواصل على شعبنا".
وأكدت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، أنها قصفت قاعدة "حتسريم" الجوية برشقة صاروخية، وأنها جددت قصف كيبوتس "إيرز" بقذائف الهاون.
هذا وأشارت "كتائب القسام" إلى "توجيهها ضربة صاروخية بعشرات الصواريخ لأسدود وعسقلان وبئر السبع"، كما أنها كانت قد أعلنت في وقت سابق من اليوم، عن قصف عسقلان وموقع "كيسوفيم" برشقات صاروخية "ردا على القصف الإسرائيلي المتواصل بحق المدنيين".
من جانبها، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بسقوط عدد من الجرحى في ضربة صاروخية مباشرة لمبنيين اثنين في أسدود.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري