28 سبتمبر 2021 19:19 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
دوري أبطال أوروبا.. 5 أسباب تعقد مهمة باريس سان جيرمان للفوز على مانشستر سيتيبرايتون يحتل المركز السادس فى ترتيب الدوري الانجليزي.. وليفربول يتصدرمدرب جنوب أفريقيا يكشف سبب استبعاد بيرسي تاو من قائمة مباراتى إثيوبياميسى على رأس قائمة باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتى فى دوري أبطال أوروباريال مدريد ضد شيريف تيراسبول.. رقم قياسى ينتظر بنزيما فى دوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا .. باريس سان جيرمان يغرى مبابى بـ45 مليون يورو لتجديد عقدهبورتو ضد ليفربول.. محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع لموقعة دورى ابطال اوروبابرايتون يزاحم الكبار على صدارة الدورى الإنجليزى رغم التعادل مع كريستال بالاسدورى ابطال اوروبا .. ميسى يقود تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد مان سيتىمحمد صلاح فى مهمة قوية مع ليفربول ضد بورتو الليلة بدورى أبطال أوروباباريس سان جيرمان يستضيف مانشستر سيتي فى قمة ثأرية بدورى أبطال أوروباكوريا الجنوبية: عدد إصابات الأجانب المقيمين بفيروس كورونا بلغ 2305 في الأسبوع الأخير
حوادث

تجديد حبس عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة نشر أخبار كاذبة والتحريض ضد الدولة

النهار

قررت الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بطرة، تجديد حبس عبد المنعم أبو الفتوح وآخرين 45 يومًا على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بنشر أخبار كاذبة والتحريض ضد مؤسسات الدولة.

وكانت النيابة قد أسندت في تحقيقاتها إلى عبد المنعم أبو الفتوح الاتهام بنشر وإذاعة أخبار كاذبة، من شأنها الإضرار بالمصالح القومية للبلاد، وتولى قيادة بجماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصيةِ للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وشرعية الخروج على الحاكم، وتغيير نظام الحكم بالقوة، والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

وسبق لأجهزة الأمن بوزارة الداخلية أن ألقت القبض على عبد المنعم أبو الفتوح وعدد آخر من المتهمين، في ضوء إذن قضائي صادر بهذا الشأن من نيابة أمن الدولة العليا، التي كانت قد تسلمت تحريات أجراها قطاع الأمن الوطني، تفيد تخطيطهم لارتكاب عدد من الجرائم الإرهابية والاعتداءات المسلحة على منشآت الدولة ومؤسساتها، على نحو من شأنه إشاعة الفوضى في البلاد، الأمر الذي يستوجب التحقيق معهم بمعرفة النيابة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري