الخميس 25 أبريل 2024 04:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

منوعات

كوبونات خصم من امريكان ايجل و باث اند بودي وركس بالتعاون مع موقع كوبون عربي مصر

يمكنك الاستفادة بأكبر تشكيلة من المنتجات المختلفة المتوفرة في متجر امريكان ايجل ومتجر باث اند بودي وركس للحصول على الخصومات التي يوفرها المتجر على مدار العام على معظم المنتجات والاكسسوارات. لذلك سوف تجدون على موقع كوبون عربي في مصر الاستفادة الكبرى من تلك الخصومات في أوقات المناسبات المختلفة والتي تعتبر بمثابة الحل السحري لكل من يبحث عن هدايا قيمة تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع لا تفوت الفرصة وقم بالتسوق عبر المتجر وشراء ما تريده من منتجات بأقل الاسعار و بخصومات هائلة.


كوبونات خصم من امريكان ايجل

يوفر لكم متجر امريكان ايجل تشكيلة واسعة من عالم الأزياء والموضة بالإضافة إلى انتشار مواقع المتجر في دول متعددة حول العالم مع توفير شبكة شحن كبيرة لتغطية الدول العربية والأجنبية ويعد واحدًا من أفضل متاجر التسوق الإلكتروني التي تمنح كوبون وكود خصم امريكان ايجل بدايةً من 10% وحتى 50% على مدار السنة.

 

يمنحك المتجر مستخدميه العديد من التسهيلات التي تمكنهم من شراء الكثير من المنتجات مقابل أموال قليلة كما يعرض متجر امريكان ايجل عروض أخرى تجعلك ليس بحاجة إلى استخدام أكواد الخصم مثل شراء قطعة والحصول على القطعة الأخرى بشكل مجاني.

استمتع بأقوى العروض والتخفيضات الذي يوفرها متجر امريكان ايجل في الشتاء والصيف وكن واحدًا من المميزين في عالم الفاشون والأزياء الفاخرة.

طريقة الحصول على كود الخصم من امريكان ايجل 

 

  1. يمكنك تحميل تطبيق امريكان ايجل على هاتفك ومتابعة العروض والخصومات التي يوفرها المتجر بشكل مستمر أو من خلال الدخول إلى موقع كوبون عربي مصر وقم بالبحث عن كوبونات الخصم الخاصة بمتجر امريكان ايجل.

  2. يمكنك اختيار المنتجات التي ترغب بها وإضافتها إلى سلة المشتريات.

  3. بعد ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة واختيار طريقة الدفع التي تناسبك وإدخال كود الخصم الذي حصلت عليه.

طريقة التعامل مع متجر امريكان ايجل

يعد التعامل مع هذا المتجر من الأمور السهلة والتي لا تحتاج إلى شروط أو رسوم كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك وطلب ما تريده عن طريق إتباع الخطوات السابقة وسيتم خصم المبلغ المستحق من خلال حسابك البنكي أو يمكنك الدفع عند الاستلام.

اختيارك لمتجر امريكان ايجل هو الخيار الأفضل فجميع احتياجاتك ستجدها متاحة على المتجر فهو يضم عدة أقسام منها الخاص بملابس الرجال والنساء وملابس السباحة وقسم يضم تشكيلة واسعة من الجينز المميز من امريكان ايجل وقسم آيري التابع لقسم امريكان ايجل.

كيفية التواصل مع متجر امريكان ايجل


يوفر متجر امريكان ايجل كافة سبل الراحة لمستخدميه حيث يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال عدة طرق مثل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الموجود في المتجر أو من خلال كتابة تقييم حول المنتج عبر منصة المتجر.

كوبونات خصم من باث اند بودي وركس

يعتبر متجر باث اند بودي وركس واحدًا من أشهر المتاجر في الوطن العربي التي توفر تشكيلة واسعة من العطور ومنتجات ترطيب الجسم والاستحمام والمزيد من منتجات العناية بالبشرة واليدين.

يمكنك الاستفادة من كوبون وكود خصم باث & بودي وركس الذي يوفرها لكم المتجر والتي تصل إلى حوالي 200 جنيه خصم عند شرائك عدة منتجات.

 

طريقة الحصول على كود الخصم من باث اند بودي وركس

  1. يمكنك الاستمتاع بالمزيد من الخصومات الهائلة التي يوفرها لكم المتجر من خلال تحميل تطبيق المتجر عبر الهاتف الخاص بك.

  2. يوفر لكم متجر باث اند بودي وركس أكواد خصم "  bath and body works " أو "bath & body works " للاستمتاع بخصومات هائلة على العطور والمنتجات المختلفة.

  3. كما يمكنك الاستمتاع بخصومات تصل إلى 200 جنيه على فواحات الماهوجني والفانيليا والقرفة وخشب الساج بعد إضافتها إلى سلة المشتريات.

  4. يمكنك الحصول على الاكواد من خلال موقع كوبون عربي مصر والبحث عن أكواد الخصم المتوفرة.

 

طريقة الاستفادة من أكواد خصم من باث اند بودي وركس

 

  1. بعد زيارتك لمتجر bath and body works والحصول على الخصم قم بالضغط عليه من أجل نسخ الكود.

  2. يمكنك اختيار ما تريده من أقسام المتجر وإضافته إلى عربة التسوق.

  3. بعد ذلك قم بوضع الكود في الخانة الموجودة في يسار الصفحة لتحصل على سعر جديد بعد إدخال الخصم.

  4. يمكنك تحديد عملية الدفع المناسبة لك ومن ثم الضغط على تأكيد عملية البيع.

 

كيف يتم استرجاع منتجات باث اند بودي وركس


يوفر لكم المتجر سياسة الاستبدال والاسترجاع في حالة وجود أي مشكلة حول المنتج الذي قمت بطلبه ولكن يتم ذلك وفق شروط وهي:

 

  • عند الرغبة في استرجاع المنتج يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية التي استعملها العميل.

  • يجب الالتزام بالمدة الزمنية المحددة للاسترجاع وهي 29 يوم بعد استلام للمنتج.

  • في حالة وجود خطأ في الطلب يمكنك زيارة أقرب فرع للمتجر وتسليم المنتج والفاتورة وستتمكن من الحصول على طلبك خلال بضع دقائق.

 

ما هي الأقسام المتاحة داخل متجر باث اند بودي وركس ؟

 

يوفر لكم المتجر تشكيلة واسعة من أفضل العطور الأصلية والمذهلة ويمكنك اختيار ما تريد وإدخال كود الخصم الذي يوفره لكم المتجر على العطور للاستفادة بأسعار مناسبة.

 

كما يمكنك أن تستفيد من حصولك على أفضل منتجات الاستحمام وترطيب الجسم والغسول وصابون وجل الاستحمام بخصومات تصل إلى 100 ريال سعودي.

 

لا تفوت الفرصة وكن من المميزين الذين يستخدمون متجر باث اند بودي وركس وتمتع بخصومات هائلة وإستخدام سلس مع المتجر لا يحتاج إلى شروط أو رسوم دفع وقم باختيار ما يحلو لك من أفضل منتجات العناية بالجسم والعطور.