6 أغسطس 2021 01:38 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي

النهار

يعتبر مولود برج الميزان شخصًا يتميز بالحكمة والجاذبية، فهو حكيم في تفكيره وقرارته صائبة إلى حد كبير، كما أنه هادي متزن، يصعب إثارة غضبه، اهتمامه بمظهره يجعل كل من حوله ينجذب إليه ويحب الحديث معه، كما أنه عادل في الحكم بين الناس وإن كان الأمر يخصه أيضًا، الرومانسية وحب الخروج من مميزاته أيضًا، تقلب المزاج والتسرع من أبرز عيوب برج الميزان، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبي، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
أنت شخص محب للمشاركة، لا يزعجك العمل مع فريق معين، ولكنك تختلف أحيانًا مع زملائك حول طريقة إدارة العمل، لا تغضب وحاول وضع أرض مشتركة حتي لا تتخطي أحد، الأمر يتطلب منك الهدوء.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
تستطيع إهداء الحبيب هدية تليق به، لا تبحث كثيرًا، قد يتطلب منك الأمر معرفة ما يحب فقط لتسعده، وتذكر تاريخ تعارفكما أمر يساعده جدا، حاول التنويه انك لم تنسي هذا اليوم الرائع في ملاحظة بجانب الهدية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
يجب أن تهتم بتحسين حالتك الصحية أكثر، والبعد عن التفكير كثيرًا في ضغوطات العمل، وأن تحسن نفسيتك من خلال ممارسة تمارين اليوجا أو السير صباحا لاستنشاق الهواء مع الاستماع للموسيقى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حدوث تغير مفاجئ في خطته بشأن العمل قد تظهر له العروض تجعله يتأني في اتخاذ قراره، وعليه أن يكون حكيما في ذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري