9 أغسطس 2022 01:19 11 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

الشخص الطموح والمبدع والذي يتميز بالثقة العالية بالذات إلى حد الغرور أحيانًا، هو مولود برج الأسد، فهو شخص متفوق في عمله يعشق الظهور والأضواء، وإثارة الاهتمام والتقدير بأفعاله، كما أنه يستطيع العمل مع روح الفريق، ولكن يحب أن يكون هو القائد، يكره أن يوجه له أحد الأوامر، كما أنه أنيق المظهر وجذاب جدًا، العند والغيرة من أبرز عيوب برج الأسد، ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
أنت دائم البحث عن التميز وسط أقرانك، ما يشتت تفكيرك، لأنك تريد إظهار أفكارك بشكل ملحوظ، تحلَ بالهدوء، وفكر بذاتك فقط، لا يستطيع أحد أخذ العمل منك إلا إذا أراد رؤساؤك هذا، اعرض خططك، واترك القرار لهم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
اليوم مناسب لحسم أمر علاقاتك، لا تخدع نفسك أنت تنتظر شخص تعلم جيدًا أنه لن يأتي لا تضيع وقتك وفرصك المتاحة الآن لا تتاح في الغد، حاول تحكيم عقلك، وسيغلب مشاعرك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
أنت اليوم في حالة صحية أفضل، عليك الحفاظ علي ذلك من خلال التعبير عن انفعالاتك ومخاوفك وتحدث بشأن ما يقلقك مع شخص يحبك، ستشعر بتحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة المقبلة، حدوث تطور في أدائه المهني، بعد الدورات التدربية اللازمة التي أخذها مما يميزه عن المحيطين به.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري