29 مايو 2022 10:05 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ليفربول وأليسون بيكر وصلاح يتصدرون تويتر بعد المباراة التاريخية أمام وست بروميتش

النهار

خطف نادى ليفربول، فوزًا قاتلاً على نادى وست بروميتش، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021، والتي سدد فيها حارس المرمي أليسون بيكر الهدف الثاني في الثواني الأخير من عمر اللقاء.

وسرعان ما تصدر نادى ليفربول حديث الساعة خلال لحظات من انتهاء المباراة التاريخية، عبر منصات تويتر، التي شارك فيها النادى الإنجليزي بثلاثة هاشتاجات ضمن قائمة الأكثر تدويناًَ وتغريداً، منهم الفرعون المصري محمد صلاح، الذى أحرز الهدف الأول للريدز في المباراة، وثانيًا نادى ليفربول، ومن ثم حارس المرمي أليسون بيكر، الذى خطف هدف الفوز في الثواني الأخيرة ليعيد أحلام الريدز مرة آخري للمشاركة في بطولة دورى أبطال أوروبا العام المقبل.

ونجح محمد صلاح فى إدراك هدف التعادل لفريقه ليفربول ضد وست بروميتش خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة ليصل الى الهدف رقم 22 ليتقاسم صدارة هدافي البريميرليج مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

ووفقًا لشبكة "أنفيلد ووتش"، فإن محمد صلاح هو أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 2017-18 يسجل 20 هدفًا خارج أرضه فى جميع المسابقات بموسم واحد.

وأضافت الشبكة أن أهداف محمد صلاح العشرين التي سجلها خارج الملعب جاءت في 25 مباراة.

وصل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، لهدفه الـ97 على مستوى الدوري الإنجليزي، ليصبح ثانى اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف عبر تاريخ المسابقة بالتساوى مع النجم التوجولى إيمانويل أديبايور، وخلف الفيل الإيفوارى ديديه دروجبا صاحب الـ 104 أهداف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري