النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 03:51 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مياه كفر الشيخ تنتهي من إصلاح خط مياه 10 بوصة أمام حديقة صنعاء وإعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بـ«أول كتاب من نوعه».. جامعة الأزهر تكرم الدكتور حسام شاكر لتوثيق تاريخ 18 رئيسًا للجامعة على مدار 65 عامًا في عيد ميلادها.. الدكتورة إيمان أنيس أيقونة الفن والعلم والعمل العام تواصل كتابة فصول المجد والإنجاز والتميز رسائل طمأنة للأسواق.. قراءة في آراء مجتمع الأعمال: كيف يعزز تمديد العمل بقانون إنهاء المنازعات الضريبية ثقة المستثمرين؟ قوات الإنقاذ بتحاول تستخرج الجثث.. مصرع 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين أثناء التنقيب عن الآثار بأسيو خطوة جديدة للتيسير علي الطلاب.. جامعة بنها تعلن ظهور النتائج وفتح التظلمات أونلاين ”مستني أخويا يخرج من الحفرة”.. شقيق ضحية التنقيب بحلوان يكشف كواليس المأساة إنقلاب ميكروباص يحصد روحاً ويصيب 12 آخرين بطريق العبور الصحراوي عم مصطفى زيكو: اللاعب تحمّل المسؤولية منذ صغره وسنحتفل بتأهل منتخب مصر إلى الأدوار النهائية مكتشف إبراهيم عادل: موهبته ظهرت منذ الصغر وأول مكافأة في مشواره كانت 100 جنيه والد كريم حافظ: اللاعبون في قمة الجاهزية لمواجهة إيران وحسام حسن يؤدي عمله على أكمل وجه عبدالناصر زيدان: إبراهيم عادل ينتظره مستقبل باهر وأتوقع تعادل مصر وإيران وتأهل الفراعنة

المحافظات

بتكليف من رئيس الجمهورية.. وكيل  صحة الشرقية: يكرم أسر شهداء «كورونا» من أبطال «الجيش الأبيض» بالشرقية...

فى لفتة إنسانية، وتقديراً من القيادة السياسية لدور شهداء «الجيش الأبيض» من الأطقم الطبية والعاملين بالقطاع الصحي، الذين وافتهم المنية بسبب تصديهم لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩"، كلف الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتحت إشراف وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد ، قام وكيل وزارة الصحة بالشرقية. الدكتور هشام مسعود ، بتكريم أسر شهداء الأطقم الطبية بمحافظة الشرقية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقام وكيل الوزارة، نيابة عن الرئيس، بزيارة لمنازل أسر شهداء الجيش الأبيض بمحافظة الشرقية، من "الأطباء، والصيادلة، والتمريض، والإداريين، والفنيين، والمراقبين الصحيين" بكافة أنحاء المحافظة، وتقديم الهدايا العينية والمادية لأسر الشهداء، وذلك تقديراً من الدولة لجهودهم، وتعبير رمزى لما قدموه من تضحيات مخلصة ومضنية، وتصدرهم الصفوف الأمامية لحماية المجتمع من هذا الوباء العالمي، منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩".

وأكد "مسعود" بأن أبطال الجيش الأبيض بمحافظة الشرقية، يواصلون بذل قصارى جهدهم لمجابهة جائحة كورونا، وفي صدارة المواجهة للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين، وذلك في ظل الدعم والمساندة التي تقدمها الدولة والحكومة لهم، ومؤكداً بأن الدولة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تنسي أبناءها وأبطالها، ومشيداً بجهود الدولة المبذولة، وما توليه من اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل حماية أبناء الوطن والأطقم الطبية بكافة أنحاء الجمهورية، مقدماً الشكر والتقدير لفخامة الرئيس، ومعالي وزيرة الصحة، ومعالي محافظ الشرقية علي الدعم المستمر لجميع الأطقم الطبية والعاملين بالمنظومة الصحية بالمحافظة، داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وقائدها وشعبها من كل مكروه وسوء.

ومن جانبهم، أعرب أسر شهداء الأطقم الطبية بمحافظة الشرقية، عن شكرهم وأمتنانهم لما قام به فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، من لفتة إنسانية بتكريم شهدائهم أبطال «الجيش الأبيض»، وتقدير دورهم وجهوهم خلال التصدي لجائحة فيروس كورونا، معتبرين هذا التكريم دافعا لهم لبذل المزيد من الجهد والعمل كل فى موقعه فى ظل الفترات الصعبة التى تمر بها البلاد، مؤكدين بأن الرئيس السيسى "الأب الروحي" لأبناء الشعب المصري، يثبت دائماً أنه مع أبنائه فى كل المواقع، وفي مختلف المناسبات والأعياد، يشعر بآلامهم وأفراحهم، ويشاركهم مشاعرهم، داعين المولي عز وجل أن يحفظ مصر وقائدها، وتحيا مصر.