النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:16 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

المحافظات

بتكليف من رئيس الجمهورية.. وكيل  صحة الشرقية: يكرم أسر شهداء «كورونا» من أبطال «الجيش الأبيض» بالشرقية...

فى لفتة إنسانية، وتقديراً من القيادة السياسية لدور شهداء «الجيش الأبيض» من الأطقم الطبية والعاملين بالقطاع الصحي، الذين وافتهم المنية بسبب تصديهم لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩"، كلف الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتحت إشراف وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد ، قام وكيل وزارة الصحة بالشرقية. الدكتور هشام مسعود ، بتكريم أسر شهداء الأطقم الطبية بمحافظة الشرقية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقام وكيل الوزارة، نيابة عن الرئيس، بزيارة لمنازل أسر شهداء الجيش الأبيض بمحافظة الشرقية، من "الأطباء، والصيادلة، والتمريض، والإداريين، والفنيين، والمراقبين الصحيين" بكافة أنحاء المحافظة، وتقديم الهدايا العينية والمادية لأسر الشهداء، وذلك تقديراً من الدولة لجهودهم، وتعبير رمزى لما قدموه من تضحيات مخلصة ومضنية، وتصدرهم الصفوف الأمامية لحماية المجتمع من هذا الوباء العالمي، منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩".

وأكد "مسعود" بأن أبطال الجيش الأبيض بمحافظة الشرقية، يواصلون بذل قصارى جهدهم لمجابهة جائحة كورونا، وفي صدارة المواجهة للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين، وذلك في ظل الدعم والمساندة التي تقدمها الدولة والحكومة لهم، ومؤكداً بأن الدولة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تنسي أبناءها وأبطالها، ومشيداً بجهود الدولة المبذولة، وما توليه من اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل حماية أبناء الوطن والأطقم الطبية بكافة أنحاء الجمهورية، مقدماً الشكر والتقدير لفخامة الرئيس، ومعالي وزيرة الصحة، ومعالي محافظ الشرقية علي الدعم المستمر لجميع الأطقم الطبية والعاملين بالمنظومة الصحية بالمحافظة، داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وقائدها وشعبها من كل مكروه وسوء.

ومن جانبهم، أعرب أسر شهداء الأطقم الطبية بمحافظة الشرقية، عن شكرهم وأمتنانهم لما قام به فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، من لفتة إنسانية بتكريم شهدائهم أبطال «الجيش الأبيض»، وتقدير دورهم وجهوهم خلال التصدي لجائحة فيروس كورونا، معتبرين هذا التكريم دافعا لهم لبذل المزيد من الجهد والعمل كل فى موقعه فى ظل الفترات الصعبة التى تمر بها البلاد، مؤكدين بأن الرئيس السيسى "الأب الروحي" لأبناء الشعب المصري، يثبت دائماً أنه مع أبنائه فى كل المواقع، وفي مختلف المناسبات والأعياد، يشعر بآلامهم وأفراحهم، ويشاركهم مشاعرهم، داعين المولي عز وجل أن يحفظ مصر وقائدها، وتحيا مصر.