النهار
الخميس 25 يونيو 2026 12:47 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رادار المرور يضبط 1165 سيارة مسرعة خلال 24 ساعة.. وحملات مكثفة لضبط المخالفين السيطرة على حريق داخل محل تجاري بمدينة 6 أكتوبر دون إصابات حملات مرورية مكثفة تسفر عن ضبط آلاف المخالفات وإيجابية تحاليل مخدرات لسائقين النيابة العامة ستظل دائما سندا لتحقيق العدالة.. رسالة النائب العام لأعضاء نيابة استئناف الإسماعيلية خلال زيارته لهم بالأسود والإبتسامة.. أول ظهور للفنانة جيهان الشماشرجي خلال محاكمتها بتهمة السرقة بالإكراه النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويلتقي أعضاء النيابة والعاملين بها بعد واقعة طالب الشرقية.. خطوات معرفة أرقام المحمول المسجلة باسمك رفضت ترجعله.. تجديد حبس المتهم بقتل طليقته فى المنوفية خبراء: تفعيل «شريحة الطفل» خطوة مهمة لحماية الأبناء من مخاطر الإنترنت لا تتلاعبوا بالشباب.. عبدالناصر زيدان يطالب برقابة صارمة على ملتقيات التوظيف في المحافظات عبدالناصر زيدان: الجيزة تواجه أزمات متراكمة والمحافظ مطالب بالتواصل المباشر مع المواطنين عبدالناصر زيدان: الاعتداء على طبيبة الأسنان بشبرا تحول إلى قضية رأي عام والدولة تحركت سريعًا لمحاسبة المتورطين

المحافظات

بتكليف من رئيس الجمهورية.. وكيل  صحة الشرقية: يكرم أسر شهداء «كورونا» من أبطال «الجيش الأبيض» بالشرقية...

فى لفتة إنسانية، وتقديراً من القيادة السياسية لدور شهداء «الجيش الأبيض» من الأطقم الطبية والعاملين بالقطاع الصحي، الذين وافتهم المنية بسبب تصديهم لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩"، كلف الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتحت إشراف وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد ، قام وكيل وزارة الصحة بالشرقية. الدكتور هشام مسعود ، بتكريم أسر شهداء الأطقم الطبية بمحافظة الشرقية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقام وكيل الوزارة، نيابة عن الرئيس، بزيارة لمنازل أسر شهداء الجيش الأبيض بمحافظة الشرقية، من "الأطباء، والصيادلة، والتمريض، والإداريين، والفنيين، والمراقبين الصحيين" بكافة أنحاء المحافظة، وتقديم الهدايا العينية والمادية لأسر الشهداء، وذلك تقديراً من الدولة لجهودهم، وتعبير رمزى لما قدموه من تضحيات مخلصة ومضنية، وتصدرهم الصفوف الأمامية لحماية المجتمع من هذا الوباء العالمي، منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩".

وأكد "مسعود" بأن أبطال الجيش الأبيض بمحافظة الشرقية، يواصلون بذل قصارى جهدهم لمجابهة جائحة كورونا، وفي صدارة المواجهة للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين، وذلك في ظل الدعم والمساندة التي تقدمها الدولة والحكومة لهم، ومؤكداً بأن الدولة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تنسي أبناءها وأبطالها، ومشيداً بجهود الدولة المبذولة، وما توليه من اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل حماية أبناء الوطن والأطقم الطبية بكافة أنحاء الجمهورية، مقدماً الشكر والتقدير لفخامة الرئيس، ومعالي وزيرة الصحة، ومعالي محافظ الشرقية علي الدعم المستمر لجميع الأطقم الطبية والعاملين بالمنظومة الصحية بالمحافظة، داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وقائدها وشعبها من كل مكروه وسوء.

ومن جانبهم، أعرب أسر شهداء الأطقم الطبية بمحافظة الشرقية، عن شكرهم وأمتنانهم لما قام به فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، من لفتة إنسانية بتكريم شهدائهم أبطال «الجيش الأبيض»، وتقدير دورهم وجهوهم خلال التصدي لجائحة فيروس كورونا، معتبرين هذا التكريم دافعا لهم لبذل المزيد من الجهد والعمل كل فى موقعه فى ظل الفترات الصعبة التى تمر بها البلاد، مؤكدين بأن الرئيس السيسى "الأب الروحي" لأبناء الشعب المصري، يثبت دائماً أنه مع أبنائه فى كل المواقع، وفي مختلف المناسبات والأعياد، يشعر بآلامهم وأفراحهم، ويشاركهم مشاعرهم، داعين المولي عز وجل أن يحفظ مصر وقائدها، وتحيا مصر.