النهار
الخميس 25 يونيو 2026 01:09 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
PCE تحصد جائزة أفضل شركة استشارات هندسية متكاملة في مصر لعام 2026 جامعة المنصورة ضمن أفضل 400 جامعة عالميًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026 محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥/ ٢٠٢٦ بنسبة نجاح ٧٠.٤٢ ٪ مياه القناة: بروتوكول مع الهيئة المصرية العامة للبترول لدعم الصيانة ورفع كفاءة التشغيل السكرتير العام يجري قرعة توزيع 52 وحدة سكنية للمرأة العيلة بالغردقة محافظ الفيوم يناقش مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مشكلات الري والكهرباء والتأمين الصحي استغاثة من أصحاب سيارات الربع نقل بكفر الشيخ بسبب تعطل ”سيستم المؤسسة”: الأزمة مستمرة منذ أكثر من شهر رئيس جامعة المنوفية يدلي بصوته في انتخابات جمعية الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين.. وإعلان نتائج مجلس الإدارة الجديد بعد منافسة بين ١٨ مرشحًا تحذير للجهات المتأخرة.. وزير الإنتاج الحربي: تذليل العقبات لضمان الانتهاء من مشروعات ”حياة كريمة” وفق الخطة مطالب بإعادة النظر في شروط القبول بكليات الألسن لطلاب البكالوريا تأييد استمرار حبس المتهمة بدهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام على ذمة التحقيقات الجيزة تستعرض إنجاز 800 مشروع بـ«حياة كريمة» و97% نسبة البت في طلبات التصالح

المحافظات

ضبط 1200 برطمان مسحوق ”كيك وبن” منتهية الصلاحية داخل ماركت شهير في طنطا

نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية، اليوم الأحد، حملة موسعة لتشديد الرقابة التموينية، وضبط المخالفين والمتلاعبين في السلع والمواد الغذائية بالمراكز والمدن.


وتلقى المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، تقريرا بضبط 1200 برطمان مسحوق كيك وعبوات بن، انتهاء يناير 2021 ومارس 2021 بماركت شهير بطنطا.

وتم التحفظ على المضبوطات تحرر محضر رقم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة لتجرى شئونها.