النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:49 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«صحة المصريين ليست تريند».. تحرك برلماني لمراجعة سلامة الغذاء والمنتجات المتداولة بالأسواق فرحات: توجيهات الرئيس تعكس رؤية متكاملة لتحقيق التوازن بين العدالة الاجتماعية والاستدامة الاقتصادية الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون 3 مصريين ضمن 97 لاعبا مهددين بالغياب عن دور الـ32 منصور يحذر من «طريق الموت» بعد اعتراف محافظ الجيزة بوجود منحنيات خطيرة إي اف چي هيرميس تنهي إصدار توريق لـ«بريميوم» بقيمة 239 مليون جنيه خاص| افتتاح قطاع جديد من الطريق الدائري الإقليمي للتشغيل التجريبي الجمعة المقبلة بعد واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. وزارة الصحة: كرامة الأطقم الطبية خط أحمر وزارة الشباب والرياضة وهيئة تنمية الصعيد تبحثان تحويل مراكز الشباب إلى حاضنات تنموية وزير الشباب والرياضة يبحث مع نظيره المغربي تفعيل اتفاق التعاون وتمكين الشباب طلب إحاطة بالبرلمان بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة ومعاناة المرضى نقابة أطباء الأسنان تدين الاعتداء على طبيبة بشبرا الخيمة

المحافظات

رئيس حي ثان الزقازيق يحيل صاحب ”شقة سكنية” للنيابة العسكرية لمخالفته قانون البناء

شن المحاسب محمد الأباصيري رئيس حي ثان الزقازيق حملة لضبط مخالفي البناء، وذلك بالتعاون مع قسم شرطة ثان وإدارات الحي المعنية.


وأسفرت الحملة عن إحالة أحد المواطنين ويدعى (أ. ع. م) للنيابة العسكرية للقيام بأعمال بناء بدون ترخيص بشقة بالدور التاسع علوي بشارع النور والأمل المتفرع من شارع أحمد إسماعيل بالمساكن التعاونية، وذلك بالمخالفة لقانون البناء الموحد ، وتم تحرير محضر جنحة عسكرية رقم ٢٤ لسنة ٢٠٢١.

وحذر رئيس حي ثان الزقازيق، كل من تسول له نفسه القيام بأي محاولة لمخالفة قانون البناء، متوهمًا غياب الرقابة أثناء إجازة العيد فإن محاولته ستقابل بمنتهى الشدة والحسم وسيعرض نفسه للمسائلة القانونية على الفور، مؤكدًا أنه لا استثناءات في تطبيق القانون، على حد قوله في بيان صحفي اليوم الأحد.