الجمعة 26 أبريل 2024 05:38 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي» وفاة إيهاب الحداد أمين مساعد «الشعب الجمهوري» بكفر الشيخ

رياضة

توتنهام يهزم وولفرهامبتون بثنائية ويحيي آماله في التأهل إلى الدوري الأوروبي

فاز فريق توتنهام على نظيره وولفرهامبتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب توتنهام هوتسب، ضمن منافسات الجولة الـ 36، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

افتتح توتنهام التسجيل عن طريق هاري كين، في الدقيقة 45، من عمر المباراة.

وسجل بيير اميل هوبيرج، هدف توتنهام الثاني في شباك وولفرهامبتون عند الدقيقة 62.

وبدأ توتنهام المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: تانجانجا - توبي ألدرفيريلد - إريك داير - سيرخيو ريجيلون.

خط الوسط: جيوفاني لو سيلسو - بيير هويبرج - ديلي ألي.

خط الهجوم: جاريث بيل - سون - هاري كين.

بهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 59 نقطة ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو ما يعزز أماله في المشاركة بالدوري الأوروبي بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 45، في المركز الـ 12.

يذكر أن مباراة الدور الأول، من مسابقة الدوري الإنجليزي، انتهت بتعادل توتنهام مع وولفرهامبتون بنتيجة 1 - 1.