19 سبتمبر 2021 03:45 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
رياضة

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.. صراع المربع الذهبي يشتعل

النهار

اشتعل صراع المربع الذهبي بعد حسم مانشستر سيتي لقب البريميرليج، حيث تشهد الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، 4 مواجهات اليوم، أهمها مواجهة ليفربول ووست بروميتش.

وتفتتح مباريات الجولة بمواجهة أستون فيلا أمام نظيره كريستال بالاس في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت «مكة المكرمة»، في المباراة التي يستضيفها ملعب سيلهرست بارك، والتي تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق حسام الدمسيسي.

وفي الثالثة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الرابعة وخمس دقائق بتوقيت «مكة المكرمة» يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره وولفرهامبتون على ستاد توتنهام هوتسبر، والتي تبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق سوار الذهب.

بينما يحل ليفربول ضيفًا على وست بروميتش على ملعب ذا هاوثورنس، في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت «مكة المكرمة»، عبر شاشة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق أحمد الطيب.

وتختتم مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي بمواجهة إيفرتون وشيفيلد يوتايتد التي تنطلق في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت «مكة المكرمة» على ملعب جوديسون بارك، والتي تنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق خالد الحدي.

ويسعى ليفربول الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، للحاق بركب المتأهلين لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بدخول المربع الذهبي، حيث يدخل لقاء اليوم في المركز الخامس وفي جعبته 60 نقطة جمعهم في 35 مباراة، حقق خلالهم 17 فوزًا و9 تعادلات، بينما تلقى 9 هزائم.

ويحتاج حامل لقب النسخة الماضية من «البريميرليج» للفوز في مباراياته الثلاث المتبقية أمام وست بروميتش وبيرنلي وكريستال بالاس، من أجل حجز مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري