22 مايو 2022 17:03 21 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ليستر سيتي حديث الساعة وصراع ضم فاران

النهار

تواصلت احتفالات فريق ليستر سيتي بتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره تشيلسي، أمس السبت، لتصبح أهم أخبار الدوري الإنجليزي اليوم، حيث احتفت صحف إنجلترا بالإنجاز الذي حققه ليستر سيتي وصناعة التاريخ في موقعة صعبة على ملعب ويمبلي انتهت بهدف نظيف.

وتصدر مشهد احتفالات ليستر سيتي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأحد، حيث اختارت صحيفة تليجراف جملة «سحر الكأس لجماهير ليستر نادي ليستر سيتي» عنوانًا لغلافها، مؤكدة أن الفريق حقق كأس الاتحاد للمرة الأولى في تاريخه عقب الفوز على تشيلسي.

وجاء غلاف صحيفة «ستار» يحمل جملة «التتويج للثعالب، هدف يوري الرائع ينهي أزمة ليستر مع كأس الاتحاد»، مشيرة إلى أن ليستر سيتي كتب التاريخ بحصد لقب كأس الاتحاد.

على الجانب الآخر، كشفت صحيفة آس الإسبانية، عن موافقة ريال مدريد عن التخلي عن خدمات لاعبه رافايل فاران لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي في الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 70 مليون يورو.

يأتي ذلك وسط منافسة من نادي تشيلسي لضم المدافع الدولي الفرنسي، بعد أن وضعته إدارة البلوز على رأس أولوياتها خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة الألماني توماس توخيل، المدير الفني للبلوز في تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، من أجل المنافسة على البطولات الموسم الجديد، وعلى رأسها بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وانضم «فاران» إلى صفوف فريق الملكي قادما من لانس الفرنسي في عام 2011، حيث شارك اللاعب بقميص ريال مدريد في 357 مباراة بالبطولات كافة، سجل خلالها 17 هدفًا، فيما صنع 7 أهداف أخرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري