4 ديسمبر 2021 10:57 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تموين المنوفية: تحرير 123 محضرا للمخالفين لردع جشع التجارالأمومة والطفولة بصحة المنوفية تناقش صياغة الإنجازات وفقا لأحدث نظم الجودة ومعايير الإدارة الوسطياليوم .. تعرف على مباريات الأسبوع التاسع لدوري المظاليم بمجموعة الصعيد بالمنياجامعة مدينة السادات تشارك فى المنتدى العربي البيئى الحادى عشر بالأقصر وأسوانننشر أسباب إخلاء وحدات سكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورةقانون حقوق المسنين يلزم وزارة الصحة تقديم الدعم النفسى للمسن20 خبيرًا روسيًا لتدريب المهندسين والعاملين بالسكة الحديد على صيانات وعمرات القطاراتمن خلال توفير خدمات خاصة لهم.. البنك الأهلي المصري يستمر في استراتيجيته لدعم ذوي الهممكشف ملابسات منشور بتضرر سيدة من تعدي خالها عليها وقيام قسم شرطة سوهاج باحتجازها وأطفالهاطرح فيلم ”مربع برموده” فى دور العرض.. 22 ديسمبر الجارىارتكبوا 9 جرائم.. ضبط 3 أشخاص للاحتيال على المواطنين راغبي شراء حسابات لألعاب إلكترونيةالتحقيق مع مسجل خطر في اتهامه بقتل آخر بمنطقة المطرية
فن

أحمد مكي يعلن عن جزء سادس من مسلسل الكبير أوي

مسلسل "الكبير قوي
مسلسل "الكبير قوي

أعلن النجم أحمد مكي عن اعتزامه تقديم جزء جديد من المسلسل الكوميدي الأشهر "الكبير أوي"، وذلك خلال الموسم الدرامي لعام 2022.

ونشر مكي صورة له من المسلسل تجمعه مع الفنانة دنيا سمير غانم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها: "الكبير الجزء السادس".

يأتي اعلان مكي عن جزء جديد من مسلسل "الكبير قوي" بعد سنوات من عرض الجزء الخامس، وهو المسلسل الذي مازالت أجزاءه تحقق مشاهدة عالية خلال إعادة عرضها على القنوات المختلفة على مدار ما يزيد عن عشرة سنوات.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم قد غابت عن الجزء الخامس بسبب ارتباطها بأعمال فنية وقت تصويره.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري