النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:51 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأييد تغريم هالة صدقي 20 ألف جنيه في اتهامها بسب وقذف شاليمار شربتلي محافظ كفرالشيخ يناقش عدد من الملفات الخدمية والتنموية ومشاكل الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي ضبط ألف لتر سولار مدعم قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بمدينة مسير في كفرالشيخ جامعة كفر الشيخ تستعد لافتتاح أكبر صرح طبي.. طفرة جديدة في الخدمات الصحية بمحافظات الدلتا متابعة ميدانية مكثفة لمديرية الزراعة بكفر الشيخ لفحص المحاصيل الصيفية وانتظام صرف الأسمدة بسبب شبهة مخالفة قرارات حظر التطبيع.. نقابة الصحفيين توقف “صالون الرواد” وتحيل الواقعة للتحقيق البحيرة: قافلة سكانية شاملة بقرية ديروط فى المحمودية مجلس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو ضبط طن سماد مدعم و3792 عبوة منتهية الصلاحية و16 شيكارة اتهام بانتحال الصفة.. نقابة الصحفيين تُبلغ النائب العام بشأن استخدام شعارها في حملة دعائية ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم

المحافظات

إزالة 3 حالات تعدِ بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بالمنيا

أعلن العقيد محمد صلاح ابو كريشة ، رئيس مركز ومدينة المنيا ، انه في اطار قررات مجلس الوزراء ، ووزارة التنمية المحلية ، بتكثيف المتابعة وإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية ، وتنفيذا لتعليمات اللواء اسامه القاضي ، محافظ المنيا .
قامت الوحدة المحلية بقرية دمشير ، إحدي قري مركز ومدينة المنيا ، بإزالة حالتي تعدِ للبناء المخالف ، وبدون ترخيص ، علي الاراض الزراعية
بقرية ههيا ، التابعة للوحدة المحلية لقرية دمشير ، علي مساحة قيراط ونصف، كما تمكنت الحملة في قرية بني محمد سلطان ، من ازالة حالة تعدِ بالبناء المخالف ، وتحرير محاضر للمخالف ، علي مساحة قيراط.
وأضاف العقيدمحمدصلاح ابوكريشة ، رئيس مركز ومدينة المنيا ، بمواصلة رصد والتعامل والازالة في المهد لاي شكل من اشكال التعدي ، سواء علي الاراضي الزراعية ، او املاك الدولة ، بالبناء المخالف أو بدون ترخيص ، وفي سياق متصل بأعمال النظافة ورفع التجمعات ، كثفت قري دمشير وبني محمد سلطان ، وحي شمال المدينة ، حيث تم تنفيذ حملة لنظافة شوارع رمسيس ، وشارع الحرية ، وطه حسين ، ومن ثم ايضا تم تكثيف حملات النظافة ، بجميع مداخل وشوارع القري ، واحياء المدينة، حفاظا علي الصحة العامة ، ومنعا لانتشار الامراض والاوبئه ، وبخاصة فيروس كورونا .