28 يونيو 2022 20:28 29 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا بعدد من أعضاء الغرفة المركزية لمتابعة شكاوى ومقترحات المشروع القومي لتطوير الريف المصري ” حياة كريمة ”الأولمبية المصرية تكرم علي زين في مطار أحمد بن بلة بوهران بالجزائرحمزة الجمل يعلن عن تشكيلة الاسماعيلى أمام غزل المحلةالإعدام شنقًا للمتهم بقتل شاب بغرض سرقته بالخليفةفييرا يعلن عن قائمة انبى استعدادا لمواجهة بيراميدزجامعة السادات تنظم مشروع بيئي تنموي متكامل بقرية ” كفر سبك” مركز الباجورتنفيذي الشرقية يُناقش إستعدادات المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المباركإستمرار أعمال توريد الأقماح لصوامع وشون الشرقيةخلال يومها الرابع ... محافظ الشرقية يطمئن على إنتظام سير إمتحانات الثانوية العامةرحمي يجوب ٦ قرى في جولة صباحية لمتابعة مشروعات حياة كريمه في زفتى.الرئيس عبد الفتاح السيسي يعزي الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك الأردن بسبب حادثة ميناء العقبةقناة النادي الأهلي : أكرم توفيق يعود للتدريبات بعد 3 أسابيع
المحافظات

”الإسكان”: رصد وإزالة مخالفة بناء في المهد بمدينة بدر..واستمرار حملات رفع الإشغالات بـ”الشروق”

النهار

صرح المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بأنه تم ضبط مخالفة بناء في المهد بالقطعة ١٢ المجاورة الخامسة بالحي الأول، وذلك بمعرفة الإدارات المختصة بالجهاز، مشيراً إلى أن المخالفة تمثلت في قيام مالك القطعة بتنفيذ شدة خشبية بغرض صب الروف وتم التحفظ على سيارة المقاول وفك الشدة الخشبية بمعرفة المخالف وسحب المعدات وإيقاف الأعمال واتخاذ الإجراءات القانونية.
وأضاف المهندس عمار مندور، أنه تم تكثيف المرور الدوري والأعمال خلال إجازة عيد الفطر بمدينة بدر، وذلك في ظل جهود الدولة للحد من المظاهر العشوائية ومنع المخالفات.
وفي ذات السياق، أكد المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، استمرار حملات رفع الإشغالات والباعة الجائلين خلال إجازة عيد الفطر المبارك بهدف الحفاظ على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.
وأشار المهندس عبدالرءوف بشارة، إلى أنه تم شن حملة جابت الطرق والمحاور الرئيسية وبعض مراكز الخدمات، وأسفرت عن تحرير (٢٢) محضر مخالفة إشغال، بجانب مصادرة إشغالات الباعة الجائلين وتسليمها لإحدى الجمعيات الخيرية.
وأكد رئيس جهاز مدينة الشروق، استمرار الحملات يومياً بما في ذلك أيام الإجازات، وذلك حرصا من جهاز المدينة على الحفاظ على الصورة الحضارية لمدينة الشروق

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري