28 أكتوبر 2021 01:38 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
المحافظات

رئيس غارب : استمرار اغلاق الشواطىء والحدائق والكورنيش لثالث ايام عيد الفطر

النهار

تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر المشددة باغلاق الشواطىء والحدائق والكورنيش ضمن حزمة الاجراءات الاحترازيه للحد من التجمعات والوقاية من انتشار فيروس كورونا .

كلف اللواء حامد احمد حامد رئيس مدينة راس غارب عناصر المتابعه الميدانية والعلاقات العامه بالمرور الدورى خلال ايام عيد الفطر المبارك والتأكيد على إستمرار إغلاق الشواطىء والحدائق والمتنزهات والكورنيش وتطبيق الاجراءات الاحترازيه والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظا على الصحة العامة للمواطنين

مشيرا بأنه تم صباح اليوم مرور عناصر المتابعة الميدانية وتفقد كورنيش المدينة الحدائق العامة والمصيف العام والتأكد من الاغلاق الكامل وعدم تواجد المواطنين بتلك الاماكن حفاظا على الصحة العامة للمواطنين والوقاية من انتشار فيروس كورونا .

يأتى هذا تنفيذا لحزمة الاجراءات الاحترازية والوقاية التى اقرها رئيس مجلس الوزراء لمنع وحظر التجمعات فاظا على حياة المواطنين والحد من انتشاء وباء فيروس كورونا .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري