الجمعة 29 مارس 2024 12:54 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية محافظ الإسكندرية يصدر قرار بعودة أرض ملعب سيدي بشر لصالح أعضاء النادى محكمة العدل الدولية :المجاعة التي تحدثها إسرائيل في غزة ”كابوس إنساني بالفعل ”

المحافظات

المنوفية : حملات نظافة مكبرة لرفع تجمعات القمامة والإشغالات بنطاق المراكز والمدن خلال عيد الفطر المبارك


تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة تكثيف الجهود ورفع بؤر تجمعات القمامة أولاً بأول والتعامل الفوري مع كافة الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك للحفاظ علي المظهر الحضاري والجمالي.

شن اليوم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا حملة إشغالات مكبرة في ثالث أيام عيد الفطر المبارك بشوارع مدرسة المساعي وبورسعيد وشارع الجيش وأمام المركز الصحي ، أسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر ورفع 26 حالة إشغال و12 حالة ضبط وإزالة كافة المخالفات وتم التنبيه بعدم وضعها مرة أخرى، كما تابع رئيس مركز ومدينة قويسنا أعمال منظومة النظافة ورفع الأتربة وتجمعات القمامة بالمدينة والقرى التابعة لها وكذا متابعة أعمال صيانة أعمدة الإنارة العامة والمحولات الكهربائية، بالإضافة إلى المرور على المخابز لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الالتزام بالمواصفات والإجراءات القانونية.

وفى نطاق مركزي تلا والشهداء وشبين الكوم ولليوم الثالث على التوالي خلال فترة أيام العيد ، تواصل الوحدات المحلية والقروية تكثيف أعمال النظافة بالمداخل والطرق الرئيسية ورفع كافة تجمعات القمامة وصيانة الأعمدة، كما قام رئيس حي غرب شبين الكوم بمتابعة أعمال النظافة بشوارع الحى ورفع تجمعات القمامة وكنس الشوارع ورفع الأتربة حفاظاً على المظهر العام.

هذا وتواصل الوحدات المحلية للمراكز والمدن حملاتها بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع في رفع كافة التراكمات بالطرق الرئيسية والفرعية أولا بأول بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي هذا في إطار توجيهات محافظ المنوفية واهتمامه بمنظومة النظافة وقطاع تحسين البيئة وتطوير منظومة المخلفات الصلبة والقضاء علي جميع تجمعات القمامة المتراكمة وتجميل الشوارع والميادين الرئيسية حفاظاً علي المظهر الجمالي والحضاري.