31 يوليو 2021 02:06 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

رفع ١٦٥ طن قمامة وتحرير 57 مخالفة عدم ارتداء الكمامات خلال حملات بالبحيرة

النهار

واصلت الوحدات المحلية بمدن ومراكز البحيرة، حملاتها اليومية لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ورفع تراكمات القمامة من الشوارع، خلال أيام عيد الفطر.

فى المحمودية، نفذت الوحدة المحلية برئاسة كامل غطاس، رئيس الوحدة المحلية، حملة على المحلات والكافيهات والمطاعم والأماكن الحيوية بالمدينة، والوحدات القروية التابعة، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وجرى تحرير ٢٦ مخالفة لعدم ارتداء الكمامات.

وتمكنت الحملة من رفع ما يزيد عن ١٦٥ طن تراكمات القمامة بنطاق المدينة والوحدات القروية، ونقلها للمقلب الرئيسي بمدينة إدكو.
وتفقد رئيس المدينة، المستشفى المركزى، وتابع سير العمل ونوباتجية العيد، وكل ما يخص المرضى، وخاصةً مخزون الأكسجين وعدد الأسطوانات المتاحة حيث يوجد توافر فى المخزون المتاح.
وأجرت الحملة صيانة ل٣٢ كشافا ضمن أعمال الصيانة اليومية، علاوة على صيانة محول قرية زيزينيا بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية.

وفى كوم حمادة، أسفرت جهود الوحدة المحلية برئاسه اللواء عماد الدكروري، رئيس الوحدة المحلية، عن تحرير ٣١ مخالفة عدم ارتداء الكمامة بأماكن التجمعات، والتحفظ على ٣ شيش، ورفع تجمعات القمامة والمخلفات بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة لها.

من جانبه وجه المحافظ اللواء هشام آمنة، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات، للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات، بالتزامن مع الأعمال اليومية فى مختلف القطاعات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري