1 أغسطس 2021 00:07 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 16/5/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتمتع مواليد برج الجدى بتطلعهم للمستقبل، والسعى لتحقيق الأفضل في حياتهم، فهم يعرفون ما يريدون من الحياة ويحددون أهدافهم بوضوح شديد، وهم شخصيات من الصعب إحباطها والتأثير عليها، كما أنهم لا يستسلمون للمصاعب بسهولة، ويحبون أن يحصلون على اهتمام من حولهم، وذلك لأنهم يعتبرون أن أفضل شيء يمكن أن تقدمه لمولود برج الجدي هو أن تهتم به، وكشريك حياة تجدهم أشخاص وفية للغاية يبذلون قصارى جهدهم لإسعاد محبيهم، ومن مشاهير برج الجدي جيم كارى، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
لقد كنت كسولا خلال الفترة الماضية في العمل، حان الوقت للتوقف عن الكسل والبحث عن كورسات جديدة لتطوير مهاراتك، عليك العمل بجد هذه الفترة لتثبت نفسك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
هذه الفترة عصيبة، تمر بخلافات شديدة مع شريك حياتك، عليك الانحناء للعواصف، وتجنب الإفراط في التعبير عن غضبك، تحلى بالهدوء عند التحدث مع حبيبك، حتى لا تزداد الأمور سوءا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
لقد كنت تتجاهل بعض المشكلات الصحية البسيطة في الفترة الماضية، معظمها ناتج عن زيادة الوزن، حاول الأهتمام بشكل خاص بنظامك الغذائي، وتجنب العادات السيئة والتي تعرف أنها تضر بصحتك الجسدية، تحتاج إلى الالتزام بروتين صارم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى
لديك الكثير من الأنشطة التي تحتاج إلى القيام بها خلال اليوم، حاول جدولتها وسيكون لديك فرصة كبيرة في النجاح، واترك وقت في المساء للخروج مع أصدقائك والاستمتاع ببعض الوقت.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري