26 يوليو 2021 02:40 16 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 16/5/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الكذب أكثر صفة يكرهها مواليد برج الدلو، وتجعلهم يفقدون الثقة في الأشخاص الذين يكذبون، فلا سبيل لديهم للتخلى عن الوضوح والصراحة، ويبتعدون قدر الإمكان عن المجاملات الزائدة، ويعبرون عما يدور بداخلهم بكل صراحة، فهم شخصيات صادقة جدًا سواء مع أنفسهم أو غيرهم، وفى مجال العمل تجدهم من أكثر الأشخاص تصميما على تحقيق التقدم والتميز، ومن مشاهير برج الدلو جينيفر أنيستون، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
لقد قلت إنتاجيتك في العمل الفترة الماضية، وهو ما لاحظه رؤسائك في العمل، لحسن الحظ لن يتم إتخاذ أي إجراء ضدك، فعملك الجيد السابق يجعلهم يصبرون عليك، ولكن تأكد أن لكل شيء حدود، تحتاج إلى إعادة تركيزك والعودة إلى العمل بكامل طاقتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لقد مررت بتجربة قاسية في الفترة الماضية، ولكنها ستعلمك التمييز بين الحب السطحى والحقيقى، وهو ما سيجعلك تختار الشخص المناسب لك وتتعامل معه بطريقة افضل، لذلك كن لطيفا مع كل من تقابلهم وانس الماضى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
حاول الإكثار من تناول العناصر المفيدة كالخضروات والفواكه، وأكثر من شرب المياه، وقد يفيدك كثيرا ممارسة بعض التمارين الخفيفة في الصباح.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
تحصل على تقدير واحترام من حولك بسبب سلوكك وعملك الجيد، وقد تتحسن مواردك المالية، ولكن لا تسرف في مصروفاتك، وأنتبه إلى عائلتك فهم يحتاجونك في هذه الفترة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري