الأربعاء 24 أبريل 2024 08:35 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة بيراميدز يتقدم بهدف نظيف ضد البنك الاهلى فى الشوط الاول ”الجيزاوي” يناقش خطة العمل المستقبلية لمركز إبداع مصر الرقمية ” كريتيفا ” الصحه وكيل وزارة بالقليوبية يجري جوله مرورية مفاجئة بالوحدة الصحيه بسندنهور أوباما يشارك تدريجيا فى تدريبات الزمالك للعودة لمباريات الفريق المقبلة الخارجية الأمريكية: لا شرعية للمستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية والجنائية الدولية تُصدر مذكرة اعتقال نتنياهو أحمد فتوح ينتظم فى تدريبات الزمالك الجماعية |إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى مصدر رفيع المستوى: مصر تكثف اتصالاتها مع كافة الأطراف لوقف إطلاق النار بغزة الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية علي مساحة 1.5 فدان .. حريق هائل يلتهم محصول قمح في أحد العزب بالإسماعيلية ”محصول السنة راح”.. حريق يلتهم محصول القمح بعزبة الوراورة بأبوصوير مختار:تنفيذ ”163” قرار إزالة تعدي علي أملاك الدولة

منوعات

حظك اليوم الأحد 16/5/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

الكذب أكثر صفة يكرهها مواليد برج الدلو، وتجعلهم يفقدون الثقة في الأشخاص الذين يكذبون، فلا سبيل لديهم للتخلى عن الوضوح والصراحة، ويبتعدون قدر الإمكان عن المجاملات الزائدة، ويعبرون عما يدور بداخلهم بكل صراحة، فهم شخصيات صادقة جدًا سواء مع أنفسهم أو غيرهم، وفى مجال العمل تجدهم من أكثر الأشخاص تصميما على تحقيق التقدم والتميز، ومن مشاهير برج الدلو جينيفر أنيستون، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
لقد قلت إنتاجيتك في العمل الفترة الماضية، وهو ما لاحظه رؤسائك في العمل، لحسن الحظ لن يتم إتخاذ أي إجراء ضدك، فعملك الجيد السابق يجعلهم يصبرون عليك، ولكن تأكد أن لكل شيء حدود، تحتاج إلى إعادة تركيزك والعودة إلى العمل بكامل طاقتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لقد مررت بتجربة قاسية في الفترة الماضية، ولكنها ستعلمك التمييز بين الحب السطحى والحقيقى، وهو ما سيجعلك تختار الشخص المناسب لك وتتعامل معه بطريقة افضل، لذلك كن لطيفا مع كل من تقابلهم وانس الماضى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
حاول الإكثار من تناول العناصر المفيدة كالخضروات والفواكه، وأكثر من شرب المياه، وقد يفيدك كثيرا ممارسة بعض التمارين الخفيفة في الصباح.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
تحصل على تقدير واحترام من حولك بسبب سلوكك وعملك الجيد، وقد تتحسن مواردك المالية، ولكن لا تسرف في مصروفاتك، وأنتبه إلى عائلتك فهم يحتاجونك في هذه الفترة