28 مايو 2022 03:41 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 16/5/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الإبداع والأفكار غير التقليدية من أهم الصفات الإيجابية التي يتمتع بها مواليد برج الحوت، فدائمًا ما يحظى مواليد برج الحوت بإعجاب كل من حولهم، وذلك بسبب طريقة حديثهم الجيدة وحساسيتهم عند التعامل مع كل الأشخاص، فهم شخصيات حنونة يهتمون بأمر كل من يحبون، حتى لو على حساب أنفسهم، فأكثر ما يبهجهم هو رؤية من حولهم سعداء، ودائمًا ما يحرصون على التواصل مع أقاربهم وأصدقائهم بشكل دائم، ومن مشاهير برج الحوت درو باريمور، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
تحصل على دعم من رؤسائك وزملائك في مجال العمل اليوم، حاول الاستفادة منهم بقدر الإمكان، وقد تحصل على ترقية في المستقبل القريب، ولكن ركز في عملك وسوف يشهد لك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
بالنسبة للأشخاص المتزوجين سيقضون وقتا ممتعا بصحبة شريك حياتهم، وقد ينتظرون حدثًا سعيدًا مثل ولادة طفل جديد في أسرتهم، وبالنسبة لغير المتزوجين قد يحصلون على موافقة عائلتهم على علاقتهم مع من يحبون.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تواجه بعض التقلبات المزاجية، فقد تشعر بالحيوية في لحظة والاكتئاب في لحظة أخرى، قد يكون ذلك بسبب بعض الأطعمة التي تأكلها أو عدم ممارستك للأنشطة البدنية، حاول استشارة متخصص في نظامك الغذائي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
لقد كنت مشغولاً طوال الفترة الماضية، وهو ما جعلك تبتعد عن عائلتك وأصدقائك، ولكن لا تقلق ستجدهم مقدرين للموقف، وسيساندونك حتى تحقق ما تريد

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري