2 ديسمبر 2021 23:20 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 16/5/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات النشيطة للغاية، لا يجعل الكسل يدخل في حياته أبدًا، يحب العمل ويعشق العائلة، ويهتم بهما على حد سواء دون تقصير في اي جزء يخصهما، لا يرضى إلا إذا وصل لمكانة متقدمة، فدائمًا النجاح حليفه، ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمي، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
عليك بالبدء من جديد في تجهيز أعمالك التي تنوى فعلها، لا تحاول بناء فكارك على فكر قديم ونظام قد لا يناسبك، اجعل التميز من أهم صفاتك، ولا ترضى بأقل ما تستحق.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
باقة من الزهور قد تحل الخلاف الذي نشأ بينك وبين من تحب خلال الفترة الماضية، واستخدم أساليبك الرائقة والهادئة لتهدئة الأوضاع داخل الأسرة واعلم أن شريك حياتك سيأخذ كثير من الوقت قد يقتنع أنك حقاً تحاول إرضاءه، فلا تمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
لا تذهب إلى صالات التجميل المجهولة أو التي لا تثق في الخامات والادوات المستخدمة داخله، لا تدع لنفسك فرصة لكي تصاب بعدوى، واهتم بصحتك جيداً وتناول الكثير من الخضراوات والفاكهة والعصائر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
تحتاج لتغيير شكل منزلك خلال الفترة المقبلة، قد تستعن بتجديد ديكورات المنزل، ولا بأس بشراء أثاث جديد والتخلص من بعض القطع في منزلك ليس لها استخدام وتسبب لك الإزعاج المستمر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري