2 ديسمبر 2021 12:15 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تعليم المنوفية يناقش الاستعدادات لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأولمحافظ المنوفية يتفقد محيطة مجمع المصالح الحكومية بشبين الكومتعرف على ضوابط واشتراطات استخدام مراكب الصيد فى القانون الجديدالعربية للتصنيع تتعاون مع ”نورينكو الصينية” فى مجال الصناعات الدفاعيةالمنوفية: مساعي برلمانية لبحث تسوية أزمة مركز شباب الباجور مع مديرية الشباب والرياضةتعديلات جديدة على قانون التأمينات لأصحاب المعاش المبكر فى الجلسات البرلمانية المقبلة4 أبراج فلكية استحالة تكون غنية فى يوم من الأيام.. القوس الأبرزحاربي برد الليل بـ 5 أكلات سريعة التحضير.. مش هتاخد منك وقتالأمم المتحدة اعتمدت مشروعي قرارين بشأن القدس والجولان السوري قدمتهما مصرالمجلس العربي للطاقة المستدامة يشارك في قمة عمان للهيدروجين الأخضرالرئيس السيسي يهنئ رئيسي الإمارات ولاوس بذكرى اليوم الوطني ويوم الجمهوريةروتين العناية بالبشرة للاستعداد للاحتفال برأس السنة.. مش هيكلفك كتير
رياضة

صلاح محسن: تحقيق الفوز أهم من تسجيل الأهداف.. وقادرون على حسم التأهل لنصف النهائي

النهار

لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مساء اليوم على حساب صن داونز، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشاد محسن بمستوى زملائه رغم الإجهاد الذي يعاني منه الفريق في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن اللاعبين في حاجة للاستشفاء قبل موقعة العودة.

وشدد على أن الأهلي قادر على حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة من جنوب إفريقيا، والمضي في رحلة الدفاع عن اللقب وتحقيق النجمة العاشرة في تاريخ النادي.

وحول الهدف الذي سجله في مباراة اليوم، شدد على أن الأهم من تسجيل الأهداف هو تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن الهدف توفيق من الله، في ظل اجتهاده والتزامه بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني والتركيز داخل المستطيل الأخضر.

وكشف محسن عن تعليمات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مؤكدًا أنه طلب منه نقل الكرة للأمام واللعب في المنطقة الأمامية مع مساندة أيمن أشرف في الجانب الدفاعي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، افتتح طاهر محمد طاهر التسجيل وعزز صلاح محسن تقدم الأهلي قبل نهاية المباراة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري