الجمعة 19 أبريل 2024 05:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

فن

رامز جلال يتصدر إيرادات أفلام عيد الفطر 2021

تصدر فيلم “أحمد نوتردام”، إيرادات شباك التذاكر بدور السينما المصرية، في ثان أيام عيد الفطر 2021، ليستمر في تفوقه لليوم الثاني على التوالي.

قائمة إيرادات دور السينما المصرية في أول أيام عيد الفطر 2021.. "أحمد نوتردام" يكتسح بفارق كبير

فيلم “أحمد نوتردام”

وحصد الفيلم إيرادات يوم الجمعة 14 مايو من شباك التذاكر بلغت 2,337,304 جنيها أي حوالي 2مليون جنيه و340 ألف جنيها مصريا.

و"أحمد نوتردام" يشارك في بطولته رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم

فيلم “ديدو”

وجاء الفيلم في المركز الثاني اليوم الجمعة بإيرادات من شباك التذاكر بلغت 1,567,194 جنيها، أي حوالي مليون جنيه و570 ألف جنيها.

وفيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، هدى المفتي، ويظهر فيه العديد من ضيوف الشرف ومنهم هشام ماجد وأحمد فهمي ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

فيلم “ثانية واحدة”

وحصد الفيلم إيرادات اليوم الجمعة من شباك التذاكر بلغت بلغت 437,866 جنيها، أي حوالي 440 ألف جنيها.

وفيلم "ثانية واحدة" من بطولة دينا الشربيني مع مصطفى خاطر، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، ومن إخراج أكرم فريد.

فيلم "وقفة رجالة"

واستمر عرض فيلم "وقفة رجالة" في عيد الفطر، والذي كان تم إصداره في يناير الماضي، وبلغت إيراداته 17,645 جنيها، أي حوالي 18 ألف جنيهًا.

وفيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخي وإيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.