30 يونيو 2022 17:42 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السيدة انتصار السيسي في ذكري 30 يونيو: ما زال الشعب المصري يواصل مواجهته للتحديات بمعدنه الأصيلفي ذكرى 30 يونيو.. وزير الإسكان يستعرض مشروعات ”جهاز التعمير” خلال 8 سنوات منذ تولي الرئيس السيسيفيديو.. كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ8 لثورة 30 يونيوالقبض على القاضي المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جلالالرئيس السيسى: ثورة 30 يونيو المجيدة لحظة فارقة فى تاريخ هذا الوطن العريقالرئيس السيسى: واجهنا تحالفا ملعونا بين قوى شر ودمار أرادت النيل من وطنناإعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 الأسبوع المقبلالأرصاد: طقس حار نهارا على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةالتعليم: التقديم بمسابقة 30 ألف معلم وفق الثابت بمحل الإقامة بالرقم القومىالقوى العاملة: اليوم إجازة مدفوعة الأجر للقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيوعبدالكيير الوادى : الانتقال للزمالك؟ هناك مفاجأة فى نهاية الموسمصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟
فن

رامز جلال يتصدر إيرادات أفلام عيد الفطر 2021

النهار

تصدر فيلم “أحمد نوتردام”، إيرادات شباك التذاكر بدور السينما المصرية، في ثان أيام عيد الفطر 2021، ليستمر في تفوقه لليوم الثاني على التوالي.

قائمة إيرادات دور السينما المصرية في أول أيام عيد الفطر 2021.. "أحمد نوتردام" يكتسح بفارق كبير

فيلم “أحمد نوتردام”

وحصد الفيلم إيرادات يوم الجمعة 14 مايو من شباك التذاكر بلغت 2,337,304 جنيها أي حوالي 2مليون جنيه و340 ألف جنيها مصريا.

و"أحمد نوتردام" يشارك في بطولته رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم

فيلم “ديدو”

وجاء الفيلم في المركز الثاني اليوم الجمعة بإيرادات من شباك التذاكر بلغت 1,567,194 جنيها، أي حوالي مليون جنيه و570 ألف جنيها.

وفيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، هدى المفتي، ويظهر فيه العديد من ضيوف الشرف ومنهم هشام ماجد وأحمد فهمي ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

فيلم “ثانية واحدة”

وحصد الفيلم إيرادات اليوم الجمعة من شباك التذاكر بلغت بلغت 437,866 جنيها، أي حوالي 440 ألف جنيها.

وفيلم "ثانية واحدة" من بطولة دينا الشربيني مع مصطفى خاطر، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، ومن إخراج أكرم فريد.

فيلم "وقفة رجالة"

واستمر عرض فيلم "وقفة رجالة" في عيد الفطر، والذي كان تم إصداره في يناير الماضي، وبلغت إيراداته 17,645 جنيها، أي حوالي 18 ألف جنيهًا.

وفيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخي وإيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري