23 سبتمبر 2021 19:32 16 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تامر حبيب يهنئ منة شلبى لترشيحها لجائزة Emmy Awards: يا مشرفانا ورافعة راسناأول صور لمصنع الثلج المتورط صاحبه فى سرقة تيار كهربائى بـ 14 مليون جنيهالتضامن: توزيع ألف نول على أسر العمالة غير المنتظمة بتكلفة 20 مليون جنيهرئيس اقتصادية قناة السويس: حوافز جمركية لدعم توطين صناعة السياراتاستمرار فتح باب التقديم للجامعات الأهلية الجديدة حتى الثلاثاء 26 سبتمبرإزالة 457 حالة تعدي خلال الموجة 18 بالدقهلية قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدةمحافظ الدقهلية يفتتح عدد من المدارس بقري مركز السنبلاوين نائب محافظ الدقهلية يترأس  أجتماع متابعة أعمال اللجنة المشكلة لمراجعة الوضع القانوني لتراخيص مراكب النزهةمحافظ الدقهلية يكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي  بالدقهلية بسرعة التدخل للتعامل الفوري مع إحدي حالات التشرد المغرب: اجتماع مرتقب للجنة كورونا لحسم ”الجرعة الثالثة” وتلقيح ”الأقل من 12 سنة”اوقاف الشرقية انطلاق سيارات توزيع لحوم الأضاحي إلى  4محافظات
فن

إصابة الفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي بعيار ناري في اشتباكات الشيخ جراح

النهار

أصيبت الفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي التي مثلت في أعمال أمريكية وأعمال عربية حصدت جوائز في أهم المهرجانات العالمية.. بعيار ناري من قبل الشرطة الإسرائيلية وإصابتها عندما كانت تشارك في تظاهرات للاعتراض على الإخلاء الجبري للأسر الفلسطينية من بيوتها في أحداث حي الشيخ جراح.

وكشف عن ذلك صديقها المخرج عمرو سلامة.. حيث نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقال: "‏مبدعة فيلم غزة مونامور أصيبت برصاص من الاحتلال الإسرائيلي".

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أجبرت المواطنين الفلسطينيين في حي الشيخ جراح على الخروج من بيوتهم وتسليمها للمستوطنين الأمر الذي أدى إلى مواجهات بين أصحاب الأرض والمحتلين، تطورت إلى مواجهات في المسجد الأقصى وقصف إسرائيلي على غزة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري