5 ديسمبر 2021 13:19 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صندوق لرعاية المسنين تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء .. اعرف التفاصيل4 تطبيقات يجيز القانون للشركات الراغبة بمزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية استخدامهاتعرف على تشكيل لجنة السياسة النقدية وفقا لقانون البنك المركزىكيف نظمت لائحة ”العمل الأهلي” حصول الجمعيات على التبرعات؟.. اعرف الخطواتالقانون ينظم آليات تظلم ”المشروعات الصغيرة” حال صدور قرار بالغلق.. اعرف كيفعضو بـ”القومى للمرأة”: دستور 2014 أتاح لذوى الهمم فرصة حقيقية لتحقيق طموحاتهمتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغرحياة كريمة تنجح في زيادة نسبة القرى المتوافر بها مدرسة إعدادى بنسبة 4.2%كليرفيو ستحصل على براءة اختراع أمريكية لتقنية التعرف على الوجه رغم المخاوف الكبيرةتويتر توقف حسابات 12صحفىا وباحثا مناهضا للتطرف عن طريق الخطأ.. اعرف التفاصيلدراسة: الملايين ”غير مهتمين” بالأمن عبر الإنترنت رغم تعرض واحد من كل أربعة للاختراقتقرير يحذر: المملكة المتحدة لا تقترب من تحقيق أهداف الانبعاثات بقمة جلاسكو
فن

أغنيتان لنوال الزغبي ”أسعد لحظة” و”بكلم خيالي” الآن على ”يوتيوب”

النهار

أطلقت النجمة الذهبية نوال الزغبي أغنيتين جديدتين باللهجة المصرية عبر قناة (روتانا) على الـYoutube، وهما (بكلم خيالي) التي تعاون فيها مع صلاح الكردي كلاماً ولحناً، توزيع ريمي مراد وماسترينج طوني حداد، و(أسعد لحظة) كلمات ملاك عادل، ألحان مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.


الأغنيتان هدية من نوال لمحبيها بمناسبة عيد الفطر، ضمن التعاون القائم بينها وبين شركة (روتانا)، هذا وتحضر نوال لعمل ضخم ستعلنه لاحقا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري