7 يوليو 2022 08:52 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
رياضة

الأهلي يتقدم بهدف نظيف أمام صن داونز في شوط أول «تكتيكي»

النهار

تقدم فريق الأهلي بهدف نظيف أمام صن داونز، في الشوط الأول من لقاء ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي انطلقت في التاسعة مساء اليوم السبت على إستاد «الأهلي والسلام».

سجل الأهلي هدف الوحيد في الدقيقة 23 من خلال تسديدة صاروخية لطاهر محمد طاهر سكنت شباك صن داونز.

وأنقذ القائم محمد الشناوي من هدف محقق في الدقيقة 20، بعدما تصدى لرأسية «موتوبا».

وحاول بيتسو موسيماني الخروج بالشوط الأول متقدمًا، من خلال تكتيك خططي للمحافظة على نظافة الشباك.

وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعدما اجتاز مرحلة المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد11 نقطة بثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة، نجح لاعبوه في تسجيل11هدفا؛ كأقوى خط هجوم في مرحلة المجموعات واستقبلت شباكه 5 أهداف.

وجاء صن داونز على قمة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل وهزيمة، مسجلا 10 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري