23 مايو 2022 12:42 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تشييع جثامين ضحايا «ميكروباص المنيا».. والتحريات: السرعة الزائدة سبب الحادثجامعة أسيوط تعلن إنطلاق أعمال إمتحانات نهاية العام الجامعى بعدد من كلياتهامحافظ أسيوط يترأس اجتماع المجلس الاقتصادى والاجتماعى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصرأسيوط: توريد 110 آلاف طن قمح للشون والصوامعصحة المنيا: إجراء 5236 عملية جراحية ضمن مبادرة ”القضاء على قوائم الانتظار””تموين المنيا”: 25 مليون جنيه أرباح معارض «أهلا رمضان».. وتوصيل الغاز الطبيعى لنحو 400 مخبز بالمحافظةمحافظ المنيا يشارك في اجتماع وزير التنمية المحلية لمتابعة عمليات توريد القمحصحة المنوفية: توقيع الكشف الطبي على 1690 مواطنا خلال قافلة مجانية بقرية الفرعونية في أشمونمدير مكتبة الإسكندرية يشارك في افتتاح معرض أبو ظبي الدولي للكتابتحرك برلمانى لحل مشكلة المعاش المبكر في القانون القديمالقوى العاملة بالنواب: لجنة لدراسة قانوني التأمينات القديم والجديد وآثارهما على المعاش المبكررئيس رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة التعاقد مع رعاة جدد
أهم الأخبار

خلال ايام عيد الفطر.. استمرار الحملات المسائية للتأكيد على غلق المحال التجارية والمقاهى بالقصير 

النهار

وجه اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، بضرورة القيام بحملات مسائية للتأكيد على غلق المحال التجارية والمقاهى فى المواعيد المحددة ، وذلك تنفيذا للقرارات الصادرة من مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وفى ذات السياق قامت إدارة المتابعة الميدانية والبيئة وقسم الأمن بالوحدة المحلية، مساء أمس الجمعة، بالمرور الميدانى بالعديد من المناطق والشوارع الرئيسية ، للتأكد من الإلتزام بقرار مجلس الوزراء بشأن غلق جميع المحلات والكافتيريات في التاسعة مساءا .

وشدد رئيس مدينة القصير بالتعامل بحزم مع المخالفين الغير ملتزمين بالقرار ، فضلا عن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مؤكدا أن الدولة اتخذت عدة قرارات للحفاظ علي سلامة المواطنين.

وكان رئيس مدينة القصير أشار إلى أن توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر شملت التشديد على الإلتزام بالإجراءات الوقائية المتضمنة ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الإجتماعى لمنع الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء أعلن عن قرارات جديدة لمنع التجمعات ومواجهة التحديات التي تمر بها البلاد ولتقليل الإصابات بفيروس كورونا، حيث جاء القرار بغلق كافة المحلات التجارية والمولات ومايماثلها والمقاهى والكافتيريات وإيقاف أى حفلات أو مؤتمرات جميع الفعاليات الفنية لمدة ١٤ يوم ابتداء من الخميس

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري