30 نوفمبر 2021 08:33 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة إنبي

النهار

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستاد القاهرة الدولي استعدادا لخوض مباراة إنبي في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد ألقى محاضرة فنية على اللاعبين بفندق الإقامة قبل التحرك لملعب المباراة استعدادا لخوض اللقاء.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد ٤٥ نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بحثا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة السابقة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري، وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

ويفتقد الزمالك في مواجهة اليوم لخدمات كل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق، للإيقاف وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومحمد عبد الغني لإصابته بإجهاد، وأحمد فتوح لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش ومحمد عواد وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد السلام و محمد عبد الشافي وطارق حامد وفرجاني ساسي وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي و يوسف “أوباما” وحميد أحداد ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري وأسامة فيصل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري