2 أغسطس 2021 03:34 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
عربي ودولي

مالكو ناقلات تشحن الخام إلى إسرائيل يطلبون التحول بعيدا عن عسقلان إلى ميناء حيفا

النهار

ذكرت وكالة "رويترز" عن مصادر بقطاع الشحن بأن مالكي ناقلات تشحن النفط الخام إلى إسرائيل يطالبون التحول بعيدا عن عسقلان إلى ميناء حيفا بسبب القتال الجاري.
وقالت المصادر إن الناقلات التي طلبت تغيير الميناء كانت تحمل نفطا من منطقة البحر الأسود.
ولدى إسرائيل مصفاتان، واحدة تديرها "باز أويل" بالقرب من عسقلان بطاقة 100 ألف برميل يوميا، والأخرى تديرها مجموعة بازان بالقرب من حيفا بطاقة 200 ألف برميل يوميا.
هذا وتسبب القصف الصاروخي الذي تبنته المقاومة الفلسطينية في غزة، ليلة أمس الخميس، بانقطاع الكهرباء عن مناطق من مدينة عسقلان، بعد سقوط الصواريخ فيها.
كما تسبب سقوط صاروخ من قطاع غزة يوم 11 مايو الحالي، باندلاع حريق هائل في خط أنابيب نفطي تابع للحكومة الإسرائيلية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري