19 سبتمبر 2021 04:11 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
المحافظات

إزالة 6 حالات تعدي على مساحة 2640 متر مربع بنطاق 3 مراكز بالبحيرة

النهار

نفذت الوحدات المحلية لمراكز أبو حمص وكوم حمادة وشبراخيت فى البحيرة، اليوم، حملات لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية، أسفرت عن إزالة 6 حالات تعد على مساحة 2640 مترا مربعا.

وتمكنت الحملات من تنفيذ 3 حالات إزالة علي مساحة 2500 متر مربع، عبارة 3 حالات تعد بالمهد وسور بالطوب الأبيض بقرية جواد حسنى مركز أبوحمص، وإزالة حالة تعد علي الأراضي الزراعية بمساحة 160 مترا مربعا، بقرية دست الأشراف مركز كوم حمادة، وإزالة فى المهد لمحاولة إنشاء مقبرتين مخالفتين بمركز شبراخيت.

من جانبه، شدد المحافظ اللواء هشام آمنة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب، مؤكدا استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا، للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري