السبت 20 أبريل 2024 06:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

محافظ المنوفية: البدء فى مد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى والغاز للقرى المحرومة ضمن مبادرة ” حياة كريمة ”

صرح اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية بتصريح خاص لجريدة "النهار " أن العمل جارى الأن فى مركز ومدينة الشهداء فى تنفيذ مبادرة تطوير قرى الريف المصرى " حياة كريمة " والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وأن محافظة المنوفية لها نصيب كبير من مبادرة حياة كريمة، حيث يبلغ عدد القرى بالمرحلة الأولى 81 قرية بنطاق مركزى أشمون والشهداء.

وقال المحافظ ما نشاهده الآن فى قري مركز الشهداء ومركز أشمون من أعمال مد مياه الشرب والصرف الصحى والغاز الطبيعى داخل الحيز لم نكون نتوقع حدوثها وهو دليل قاطع على ما يفعله الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، من اهتمام كبير بقرى الريف المحرومة من الخدمات سواء فى الصرف الصحى وغيره، وأضاف المحافظ أن القري كانت تحتاج إلى خدمات كثيرة ولكن بعد دخولها المبادرة سيتم تنفيذ كافة الخدمات لتلك القري .

وتوجه محافظ المنوفية اللواء ابراهيم ابو ليمون بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لما تشهده محافظات الجمهورية وليس قري الشهدء وأشمون فقط من أعمال فى شتى المجالات.

وأكد المحافظ أن القري بمراكز اشمون والشهداء تشهد منذ انطلاق مبادرة حياة كريمة البدء فى العمل فى مد خطوط المياه و شبكات الانحدار لمشروع الصرف الصحى بتلك القرى .

وأشار محافظ المنوفية ، أن مبادرة حياة كريمة شريان الحياة لقرى مركز الشهداء وأشمون وذلك نظرا لما سوف يتم من خلال تلك المبادرة لجميع قرى فى شتى القطاعات وليس فقط ، والتى بدأ العمل فيها من خلال مشاريع مياه الشرب والصرف الصحى والغاز وغيرها من المشروعات المدرجة لتنفيذها القرى .

ووأكد اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية قائلا أن ماحدث حاليا بقرى مركز الشهداء ومركز أشمون حلم كبير كان يصعب تحقيقه ولكن فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية من خلال مبادرة حياة كريمة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الاستمرار فى التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القرى ،وأشار المحافظ على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بمركز أشمون والشهداء.