28 يوليو 2021 08:20 18 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ المنوفية: البدء فى مد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى والغاز للقرى المحرومة ضمن مبادرة ” حياة كريمة ”

النهار

صرح اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية بتصريح خاص لجريدة "النهار " أن العمل جارى الأن فى مركز ومدينة الشهداء فى تنفيذ مبادرة تطوير قرى الريف المصرى " حياة كريمة " والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وأن محافظة المنوفية لها نصيب كبير من مبادرة حياة كريمة، حيث يبلغ عدد القرى بالمرحلة الأولى 81 قرية بنطاق مركزى أشمون والشهداء.

وقال المحافظ ما نشاهده الآن فى قري مركز الشهداء ومركز أشمون من أعمال مد مياه الشرب والصرف الصحى والغاز الطبيعى داخل الحيز لم نكون نتوقع حدوثها وهو دليل قاطع على ما يفعله الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، من اهتمام كبير بقرى الريف المحرومة من الخدمات سواء فى الصرف الصحى وغيره، وأضاف المحافظ أن القري كانت تحتاج إلى خدمات كثيرة ولكن بعد دخولها المبادرة سيتم تنفيذ كافة الخدمات لتلك القري .

وتوجه محافظ المنوفية اللواء ابراهيم ابو ليمون بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لما تشهده محافظات الجمهورية وليس قري الشهدء وأشمون فقط من أعمال فى شتى المجالات.

وأكد المحافظ أن القري بمراكز اشمون والشهداء تشهد منذ انطلاق مبادرة حياة كريمة البدء فى العمل فى مد خطوط المياه و شبكات الانحدار لمشروع الصرف الصحى بتلك القرى .

وأشار محافظ المنوفية ، أن مبادرة حياة كريمة شريان الحياة لقرى مركز الشهداء وأشمون وذلك نظرا لما سوف يتم من خلال تلك المبادرة لجميع قرى فى شتى القطاعات وليس فقط ، والتى بدأ العمل فيها من خلال مشاريع مياه الشرب والصرف الصحى والغاز وغيرها من المشروعات المدرجة لتنفيذها القرى .

ووأكد اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية قائلا أن ماحدث حاليا بقرى مركز الشهداء ومركز أشمون حلم كبير كان يصعب تحقيقه ولكن فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية من خلال مبادرة حياة كريمة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الاستمرار فى التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القرى ،وأشار المحافظ على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بمركز أشمون والشهداء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري