النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:57 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائب أيمن محسب: التحذيرات الأممية بشأن السودان جرس إنذار خطير يستدعي تحركًا عاجلًا سقوط ورشة سلاح أبيض ببولاق أبو العلا.. ضبط متهمين وبحوزتهما 107 قطعة واقعة تعود لـ2024.. سقوط صاحب محل بتهمة التحرش بطفلة بعد انتشار الفيديو وزير المالية يدعو الشركات الفرنسية لزيادة استثماراتها في مصر ويؤكد تحسن مؤشرات الأداء الاقتصادي من السجن 15 سنة للإحالة للمفتي.. مستأنف دمنهور تقرر تعديل الحكم على المتهمين بقتل أحمد المسلماني تاجر الذهب«» الداخلية تحتفل بيوم التدريب 2026 وتكرّم المتميزين لتعزيز كفاءة الأداء الأمني مفاجأة أيقظتها من النوم.. الأولى على إعدادية المنوفية تروي لـ«النهار» سر التفوق وحلم كلية الطب تخفيف حبس البلوجر هدير عبد الرازق وطليقها إلى عامين في قضية الفيديوهات الخادشة مصر تقتنص استضافة المهرجان العالمي لريادة الأعمال 2026 بعد منافسة دولية هل يعني قرار ”الشيوخ” الأميركي ضربة لترامب ؟ رئيس الدستورية العليا يستقبل سفير الهند بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون القضائي والمشاركة في مؤتمر «بريكس» كيف تحولت حرب إيران إلى فرصة ذهبية لأردوغان لتصفية خصومه؟

حوادث

التصريح بدفن جثمانى الفتاة وخالها ضحايا والدها بالخانكة

صرح المستشار أحمد البوشى، رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية، بدفن جثمانى فتاة وخالها بعد مصرعهما علي يد والد المجني عليها الأولي، نتيجة اعتراضه علي زواجها، عقب انفصال زوجته عنه منذ عام ونصف بقرية سرياقوس بالخانكة.

وكانت شهدت مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، مجزرة أسرية ارتكبها عاطل، راح ضحيتها اثنين وإصابة 4 أخرين، إثر طلقات نارية تم توجيهها إليهم من قبل المتهم الهارب، جرى نقل الجثث والمصابين لمستشفى السلام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وأمر المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، تحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، سرعة ضبط المتهم الهارب، كما تم عمل مناظرة للجثتين وانتداب الطب الشرعى لتشريحهما، وسؤال المصابين، وعمل معاينة لمكان الواقعة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ بقيام عاطل باقتحام منزل طليقته بمنطقة سرياقوس بدائرة المركز مستخدما سلاح نارى "طبنجة"، وأطلق النار على المتواجدين بالمنزل، ما أسفر عن مصرع نجلته وخالها، وإصابة طليقته ونجله واثنين أخرين.

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحثى أشرف عليه العميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية، وعلى الفور تم الانتقال لمكان الحادث بمنطقة سرياقوس، لإجراء التحريات حول الواقعة.

وبالفحص تبين اقتحام "م ق غ"، 43 سنة، عاطل، هارب، محل إقامة طليقته "ف ل ع"، 35 سنة، وأطلق الأعيرة النارية من سلاح نارى "طبنجة 9 مم"، ما أسفر عن مصرع شقيق طليقته "أ ل ع"، 45 سنة، إثر تلقيه طلقة بالرأس، ونجلة المتهم "ص م ق"، 18 سنة، إثر تلقيها 4 طلقات بالصدر والبطن.

كما تم إصابة كلا من "إ س م"، 25 سنة، بطلق نارى بالصدر، و"أ ص ل"، 29 سنة، نجل شقيق طليقة المتهم، مصاب بطلق نارى بالقدمين، و"ق م ق"، 26 سنة، نجل المتهم، مصاب بطلق نارى بالكتف، و"ف ل ع"، 35 سنة، طليقة المتهم، مصابة بكدمات وخدوش.

وبسؤال المصابين من قبل المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، أن المتهم على خلاف مع زوجته، وتم الطلاق بينهم منذ عام ونصف، ويتعاطى المواد المخدرة، فيما تولت الزوجة تربية الأولاد ويساعدها أشقاؤها، وعندما تقدم أحد الشباب لخطبة ابنته الضحية، اعترض المتهم على الزواج، فأحضر السلاح النارى واقتحم المنزل وصوب تجاههم عدة طلقات نارية أسفرت عما حدث.

وأمر المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، سرعة ضبط المتهم الهارب، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.