29 يوليو 2021 19:55 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الزمالك يتقدم على أبها بهدف بن شرقي فى الشوط الأولالدحيل القطري يعلن رسميا التعاقد مع فرجاني ساسي 3 مواسمكهربا يتقدم للأهلى بالهدف الاول فى مرمى أسوانوفد «التنسيقية» يختتم زيارته للعاصمة الإداريةالرزاعة تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول الارز يجب مراعاتها خلال شهر اغسطسمحافظ كفر الشيخ يوجه الشكر للمشاركين في انتشال جثمان الطفل من شاطئ مصيف مطوبس المغلقأهالى ميت الرومي تضبط شخص منتقب بحوزته طفلتوفير الاكسجين وانتظام العمل بمستشفى الحامول وحملات لإزالة التعديات وغلق مركز لبيع الأدوية البيطريةضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بدسوق ومجهولة المصدر ومواد تموينية معدة للبيع في السوق السوداءتنفيذاً لمبادرة ” حياة كريمة ” لتطوير الريف المصري .. إنشاء (10) مجمعات خدميةالمؤبد لـ”أب” متهم بالتعدي جنسيا على ابنته القاصر في الدقهليةحملة النظافةوالإنارة وتمهيد الطرق واستجابات لشكاوي المواطنين في بيلا
عربي ودولي

معهد كوخ: متوسط الإصابة بمرض كوفيد-19 في ألمانيا خلال فترة سبعة أيام تراجع إلى أقل من مئة إصابة

النهار


كشف معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية خلال احدث بيانات اظهرها ، أن متوسط الإصابة بمرض كوفيد-19 في ألمانيا خلال فترة سبعة أيام تراجع إلى أقل من مئة إصابة لكل مئة ألف شخص للمرة الأولى منذ مارس.
ويستخدم متوسط إصابة 100 شخص من كل مئة ألف كمقياس لفرض إجراءات طوارئ على مستوى البلاد، مثل حظر التجول خلال الليل وفرض قيود على التجمعات الخاصة وإغلاق المتاجر.
وفي حال تراجع انتشار الفيروس لما دون هذا المعدل بشكل منتظم، يمكن عندها رفع تلك القيود.
ومع تراجع معدلات الإصابات وتسارع وتيرة حملة التطعيم في ألمانيا، أعلن وزير الصحة ينس سبان الأسبوع الماضي أن الموجة الثالثة من الجائحة انكسرت أخيرا.
وكانت قد أعلنت عدة ولايات ألمانية، بينها العاصمة برلين، خططا يوم الثلاثاء لتخفيف القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا في الأيام المقبلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري