28 سبتمبر 2021 15:27 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

١٥٥ طن قمامة وتحرير ٦٣ مخالفة لعدم ارتداء الكمامات خلال حملات بالمحمودية فى البحيرة

النهار

رفع ١٥٥ طن قمامة وتحرير ٦٣ مخالفة لعدم ارتداء الكمامات خلال حملات بالمحمودية فى البحيرة

إبراهيم رشوان

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، برئاسة كامل غطاس، رئيس الوحدة المحلية، الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين، خلال أيام عيد الفطر، ومتابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها، وتذليل ما يعترضها من عقبات، ورفع تراكمات القمامة.
أسفرت الحملات عن رفع ما يزيد عن ١٥٥ طن تراكمات بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة ونقلها للمقلب الرئيسي بمدينة إدكو.
وتابعت الحملات، التزام جميع المحلات والكافيهات والمطاعم والأماكن الحيوية بالمدينة والوحدات القروية التابعة، بتطبيق قرار الغلق في المواعيد المقررة، وجرى تحرير ٦٣ مخالفة لعدم ارتداء الكمامات.
كما تابعت الحملات، المعديات النهرية بنطاق المدينة والوحدات القروية، للتأكد من سريان التراخيصد وتوافر السلامة الأمنية، والتأكيد على عدم زيادة الحمولة وخاصة فى فترة الأعياد.
وقال كامل غطاس، رئيس الوحدة المحلية، إن الوحدة المحلية، مستمرة فى عقد غرفة العمليات ورفع درجة الاستعداد لاستقبال أي شكاوى للمواطنين خلال فترة عيد الفطر، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية.
من جانبه، وجه المحافظ اللواء هشام آمنة، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين، ومتابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها، وتذليل ما يعترضها من عقبات، مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري