12 أغسطس 2022 14:51 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الرياضة يفتتح فعاليات سباق Iron man let’s try بمدينة العلمين الجديدة4 مباريات تحسم المركز الثانى لبيراميدز فى جدول ترتيب الدوري.. تعرف عليهاغلق جزئى لكوبرى فيصل باتجاه الجيزة لمدة 3 أيام لاستكمال الصيانةمقتل مطلوب أمني في السعودية جراء تفجير نفسه أثناء ضبطه بجدة وإصابة 4 آخريننيابة المنصورة تخلى سبيل أطراف مشاجرة لاعب الأهلي ياسر إبراهيم ومشجع زملكاويأسعار الذهب تتراجع 12 جنيها خلال 24 ساعة.. وعيار 21 يسجل 1038 جنيهاغدا ارتفاع بالرطوبة وأجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 34 درجةكيفية اختيار الفائز بالكرة الذهبية 2022 وفرص محمد صلاحالزمالك يتصدر قائمة أقوى خط هجوم فى الدوريالإسكان: إضافة أراض ووحدات لاستيعاب أكبر قدر من تحويلات الحجز بالمرحلة الثامنة بـ”بيت الوطن”وزير الشباب يشارك في ختام ملتقى المنسقين الإعلاميين… واللجنة المنظمة تُعلن الفائزين بالمراكز الأولىصندوق النقد العربي: قيمة البورصات بالمنطقة ترتفع إلى 4.46 تريليون دولار
حوادث

النيابة تخاطب الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة طفلة قتلتها والدتها بأكتوبر

النهار

استعجلت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تقرير الصفة التشريحية الخاص بطفلة قتلت على يد والدتها بعد إلقائها من الطابق الخامس في مدينة 6 أكتوبر، لاستكمال التحقيقات.

واعترفت المتهمة فى التحقيقات بقتل المجنى عليها، بسبب مرورها بأزمة نفسية، بعد انفصالها عن زوجها والد الطفلة.

كما استمعت النيابة لأقوال طليق المتهمة ووالد الطفلة المجنى عليها، والذى أكد انفصاله عن المتهمة بعد خلافات عديدة بينهما، وتشاجرهم عدة مرات.

وتابع أن ابنته أقيمت مع طليقته بحكم حصولها على حضانتها، وكان يراها من وقت لآخر، حتى جائه خبر سقوطها من نافذة الشقة ومصرعها.

وعقب مناظرة جثة الطفلة، وإجراء معاينة لموقع الحادث، تم نقلها إلى مشرحة المستشفى.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد سقوط طفلة رضيعة من نافذة شقة بمدينة 6 أكتوبر، مما أسفر عن مصرعها.

بإجراء التحريات تبين أن والدتها تحمل جنسية دولة إفريقية، ألقتها من النافذة، لمرورها بأزمة نفسية، بعد طلاقها من زوجها، وتم ضبط المتهمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري