18 أكتوبر 2021 13:34 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الرعاية الصحية تعلن نجاح أول جراحة لزراعة الشريان التاجى فى الإسماعيليةالمنيا: ضبط 501 كجم حلوي المولد غير صالحة خلال حملات رقابيةآخر كلام.. قمة الزمالك والأهلي 5 نوفمبر بسبب استاد القاهرةإنهاء أزمة السفينة مونيكا العالقة بنهر النيل في المنيامطران الكنيسة اللاتينية بمصر يترأس القداس الإلهى الافتتاحى للسينودس الإيبارشىاعرف رحلات مصر للطيران الداخلية والدولية على مدار اليوم”معلومات الوزراء” يصدر العدد التاسع من مجلة ”آفاق اقتصادية معاصرة”التموين: ميكنة مخازن الجملة والمجمعات الاستهلاكية ساهمت فى حوكمة تداول السلعصحة المنيا تعقد 381 ندوة للتثقيف الصحي لرفع مستوى الخدمات للمواطنين بجميع المراكز الشهر الماضيالرعاية الصحية تعلن نجاح زراعة دعامات مغطاة للشريان الأورطىنقابة عمال النقل العام بجنوب القاهرة تنسق مع الصحة لتطعيم 200 سائق ضد كورونامحافظة الجيزة ترصف شوارع ببولاق والعمرانية والعجوزة والهرم والحوامدية
المحافظات

«تموين الإسكندرية» تطلق حملات مكثفة على الأسواق والمخابز

النهار

أطلقت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، من خلال إدارة الرقابة بالمديرية والإدارات التموينية الفرعية، حملات لمتابعة الموقف التمويني في أول أيام عيد الفطر المبارك.


وجرى خلال الحملة، المرور على المجمعات الاستهلاكية ومحطات تموين السيارات، ومستودعات البوتاجاز والأسواق للاطمئنان على استقرار الوضع التمويني.

كما أجرت لجان تابعة لإدارة الرقابة بالمديرية، االمرور على المخابز البلدية للتأكد من انتظام عملها فى مواعيدها التقليدية، وإنتاج الخبز البلدى المدعم بالوزن والمواصفات الفنية المعتمدة من الوزارة، وكذلك حصول المواطنين على الخبز بكل سهولة دون تكدس أو ازدحام.

وأكد محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، أن جميع التقارير الواردة إلى غرفة العمليات الرئيسية، أكدت استقرار الأوضاع وحصول المواطنين على الخبز واحتياجاتهم الغذائية دون مشاكل أو تكدس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري