النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 09:47 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تستضيف الاجتماع الـ88 لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى على هامش البطولة العربية بالإسماعيلية خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك وبحث آفاق التعاون المستقبلية إنشاء مركز تميز للسجل التجارى داخل مقر الغرفة التجارية بالدقهلية بسبب الميراث .. إحالة أوراق مزارع للمفتي أنهى حياة شقيقه وابنه بأسيوط إقبال كثيف على مصيف بلطيم هربًا من حرارة الطقس.. ومحافظ كفر الشيخ يوجه برفع كفاءة الشواطئ وتوفير أفضل الخدمات للمصطافين الخارجية الأمريكية: روبيو يزور 3 دول خليجية لبحث اتفاق إيران إصابة ضابطي شرطة في حادث إطلاق نار بمدينة مونتريال الكندية قاليباف : إيران لن تتخلى عن ملف سيادة لبنان رسميًا.. ليونيل ميسي الهداف التاريخي لكأس العالم بعد تحطيم رقم كلوزه بعد 15 ساعة من الجحيم.. المعاينة الأولية ترجح ماس كهربائي وراء حريق مصانع الكيماويات بالخانكة قائد الدفاع الشعبي من جامعة بنها: بناء الوعي الوطني لا يقل أهمية عن حماية الحدود

المحافظات

رفع 15 حالة إشغال طريق في حملة بشوارع وسط الإسكندرية

شن حي وسط الإسكندرية، حملة مكبرة استهدفت رفع إشغالات الباعة الجائلين من مختلف أنحاء الحي، اليوم الخميس، تطبيقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


وقال رجب النقيدي، رئيس حي وسط الإسكندرية، إن الحملة استهدفت إزالة الإشغالات والتعديات من"لاجيتيه، الأندلس، طريق الحرية، بور سعيد، عمر لطفي، طريق المحور، أسفل كوبري محرم بك، ميدان الرصافة، وشارع محرم بك"، حيث تم رفع نحو 15 حالة إشغال متنوعة.

ولفت "النقيدي"، إلى أن تلك الحملة تأتي استجابة لشكاوى المواطنين لفتح الشوارع والأرصفة أمام المارة، مؤكدا المتابعة المستمر لعدم عودة الإشغالات مجددًا.