27 سبتمبر 2021 09:41 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتمتع مواليد برج الحوت بالكثير من الصفات الإيجابية، أبرزها الصدق، فهم يدركون أهمية الصدق فى حل المشكلات، لذلك يختارهم الكثير من الأشخاص للأخذ برأيهم، كما أنهم شخصيات متفهمة وقادرين على التعامل مع كافة أنواع الشخصيات بمختلف ثقافتهم ومستوياتهم، ويفضلون قضاء الوقت بصحبة أصدقائهم، ولديهم بال طويل وقدرة على الصبر شديدة، ومن مشاهيره جاستين بيبر، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
ستنجح فى كل مهمة تقوم بها اليوم، فقد يكون اليوم مناسبًا لإقناع رؤسائك بوجهات نظرك، تحتاج فقط للتركيز على كل ما تبذله من مجهود، وقد تحصل على ترقية فى المستقبل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
تحاول التقرب من شريك حياتك، ولكن احذر من التحدث بأى شئ قد تندم عليه فى المستقبل، ودع أفعالك تعبر عنك لشريك حياتك، وستصل مشاعرك الحقيقية له.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
ستجد نفسك تحقق نتائج جيدة فى فقدان الوزن، لقد اتبعت نظامًا صحيًا صارمًا رغم كثرة الإغراءات من حولك، وستكون راضيًا بالقدر الكافى عن نفسك، فقط استمر بنفس حماسك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
تحاول كثيرًا أن تسير عكس الاتجاه مما يتسبب لك فى الكثير من المشاكل، لذا حاول أن تسير مع التيار بدلًا من مواجهته كما هو الحال دائمًا، وستعلمك التجارب الكثير من الدروس المهمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري